logo

طلاب الشافعي في الطيبة يرفعون اللافتات ضد العنف والجريمة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-04-2023 09:52:08 اخر تحديث: 27-04-2023 10:07:40

بمبادرة من المربي زاهر عبد القادر، مدير مدرسة الشافعي في الطيبة، وطاقم المدرسة، وبالتعاون مع لجنة اهالي الطلاب، تم اليوم الخميس،

تنظيم وقفه احتجاجية، تحت شعار" نتناقش بود - ونتحدث بلغة الورد" . جاء تنظيم هذه الوقفة لرفع وعي لدي الطلاب والأهالي في المدينة، حول خطورة ظاهرة العنف المستشرية في المجتمع العربي، ونبذها، وبهدف اطلاق صرخة أنه يمكن حل النزاعات والخلافات بطرق سلمية .
وتعد هذه الوقفة ذروة العمل المتواصل في المدرسة الذي يهدف لتعزيز المهارات الاجتماعية، والقيم والاخلاق لدى الطلاب، بموازاة التعليم والتحصيل العلمي، لان المدرسة تطمح لتخريج افواج من الطلبة مميزين علميا وخلقيا أيضا، وفق ما جاء على لسان ادارتها.
المربي زاهر عبد القادر، قال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" يؤسفنا الحال الذي وصل اليه مجتمعنا، لكننا نؤمن ان الخير باق في هذه الامة، وقد نظمنا هذا النشاط اليوم في سبيل اسماع صوت أطفالنا وطلابنا ".
جدير بالذكر ان طلاب المدرسة برفقة المربي زاهر عبد القادر التقوا برئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور، وعدد من موظفي البلدية، اذ اعربوا عن استنكارهم لكل حوادث العنف وقالوا أنهم يريدون الطيبة والمجتمع العربي كله خاليا من العنف والجريمة.


تصوير: مدرسة الشافعي