logo

غزة: وفد برلماني برئاسة د. بحر يزور عائلات الشهداء لتهنئتهم بعيد الفطر

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-04-2023 12:16:23 اخر تحديث: 27-04-2023 05:03:43

زار وفد برلماني برئاسة د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة، وبمشاركة النائب محمد فرج الغول، والأمين العام ثروت البيك،


صور من المكتب الإعلامي – المجلس التشريعي

والأمناء المساعدون عامر الغصين وعبد القادر أبو النور، زار عددا من عائلات الشهداء القادة، لتهنئتهم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.
وشملت الزيارة عائلة الشهيد الشيخ أحمد ياسين، وعائلة الشهيد النائب سعيد صيام، وعائلة خنساء فلسطين النائب مريم فرحات، وعائلة المرحوم النائب جمال سكيك، وعائلة القائد حسن شمعة، وعائلة الشهيد القائد عبد العزيز الرنتيسي، وعائلة الشهيد القائد أحمد الجعبري، وعائلة الشهيد القائد إسماعيل أبو شنب، وعائلة القائد حسني أبو عرفة.
وهنأ د. بحر عوائل الشهداء القادة بعيد الفطر السعيد، مستذكرًا مناقب الشهداء وأنهم يمثلون رمزية القضية والنضال الفلسطيني.
كما أبرق د. بحر بالتهنئة للأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني الذين يواجهون جرائم الاحتلال بصمودهم، محييًا المرابطين والمرابطات في مدينة القدس وخاصة بالمسجد الأقصى المبارك الذين يدافعون عن شرف الأمة كلها.
ودعا د. بحر الله عز وجل أن يعيد العيد على شعبنا وأمتنا بالخير باليمن والبركات، وقد تحرر الأسرى والمسرى من نير الاحتلال، وأن نحتفل بالعيد القادم في ساحات المسجد الأقصى عزيزا محررا.
وأكد على المضي على درب الشهداء والوفاء لدمائهم ونهجهم، مشيداً بما قدموا في سبيل نصرة القضية الفلسطينية.
من جانبهم، رحبت عائلات الشهداء القادة بزيارة الوفد البرلماني برئاسة د.بحر، التي تؤكد على وفاء نواب الشعب الفلسطيني للشهداء والأسرى والمضي على طريقهم طريق الحرية والكرامة.