logo

حارس رئيس بلدية الطيبة الذي قتل باطلاق النار على منزل الرئيس هو ادير غانم من المغار

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-04-2023 23:23:47 اخر تحديث: 21-04-2023 11:18:46

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية ان حارس رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور قتل باطلاق نار

نفذه مجهولون على منزل رئيس البلدية هذه الليلة.
وقالت نفس المصادر ان الحارس الذي لقي مصرعه باطلاق الرصاص يبلغ 25 سنة وهو ليس من سكان الطيبة وتم نقله بسيارة اسعاف الى المستشفى وهو بحالة خطيرة ثم تم اعلان وفاته لاحقا.

بيان من الشرطة 

من جانبه، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي:" شرعت شرطة الطيبة بالتحقيق في ملابسات اطلاق نار وقع في المدينة اسفر عنه اصابة شاب من الشمال عمره 25 عاما نقل على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا، اذ اعلنت الطواقم الطبية وفاته متاثرا بجراحه".
واضاف المتحدث بلسان الشرطة " ان الشرطة تقوم بالبحث عن الجناة وجمع الادلة في مكان اطلاق للنار من قبل محققي المختبر الجنائي ״.

الحارس القتيل من المغار رافق رئيس بلدية الطيبة خلال مسيرة العيد الليلة الماضية 

على صعيد متصل ، علم موقع بانيت بان الحارس القتيل هو من سكان المغار ، وكان يرافق رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ، خلال مسيرة العيد التي جابت شوارع مدينة الطيبة . 

ويظهر الحارس في اخر صور له من مسيرة العيد وهو يضع السلاح على خصره ، ويقف وراء رئيس بلدية الطيبة خلال المسيرة .

الشرطة : " الحارس قتل بمبنى مجاور باطلاق نار على منزل رئيس البلدية " 

من جانب اخر ، قالت الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت ، فجر اليوم ، بان " افراد محطة الشرطة في الطيبة فتحوا الليلة الماضية تحقيقا في حادثة إطلاق نار على منزل رئيس بلدية الطيبة ، حيث أصيب حارس أمن في المبنى المجاور وأعلن عن وفاته بعد ذلك بوقت قصير في المستشفى ". 

قائد المنطقة يجتمع برئيس بلدية الطيبة في الليلة الماضية ويطلعه على مجريات التحقيق 

واضاف بيان الشرطة : " أجرى قائد منطقة المركز، الضابط آفي بيتون تقييماً خاصاً للوضع الميداني ، اطلع فيه على ملابسات الحادث ، بما في ذلك حادثة إطلاق نار سابقة وقعت قبل نحو شهر على منزل رئيس البلدية ، إلى جانب جمع نتائح وبينات من المكان . بالإضافة إلى ذلك ، عقد قائد المنطقة اجتماعا مع رئيس البلدية ، تم فيه إطلاعه على التحقيق السريع الذي تجريه وحدة النخبة في منطقة المركز ، نظرا لخطورة الحادث والظروف". 

ومضى بيان الشرطة قائلا : " يعطي قائد المنطقة التحقيق أولوية قصوى نظرا لخطورة الحادث ، وبناء على ذلك أسند التحقيق إلى الوحدة المركزية ، على أن تكون جميع الوحدات ذات الصلة تحت تصرف وحدة التحقيق".

ويفيد مراسل موقع بانيت بان الحارس الذي قتل في الطيبة هو ادير غانم من المغار.


صورة من صديق العائلة

قوات الشرطة في مكان جريمة القتل امام منزل رئيس بلدية الطيبة ، صور من الفيديو - تصوير الشرطة