logo

اعتقال مشتبهيْن باطلاق النار في كفرقرع وحيازة مسدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-04-2023 17:13:10 اخر تحديث: 18-04-2023 17:43:11

أفاد المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل في بيان له :" تلقى أفراد مركز شرطة عيرون بلاغ عن سماع صوت إطلاق نار في قرية


تصوير الشرطة

كفر قرع، قام أفراد الشرطة بالتوجه الى مكان مصدر الصورت وإلقاء القبض على مشتبهين بإطلاق النار وضبطوا بحوزتهما مسدسا . ينضم نشاط ضبط المسدس الى المئات من الأنشطة التي خلالها تم ضبط وسائل قتالية غير القانونية في منطقة لواء الساحل " .
واوضح بيان الشرطة :" قام أفراد مركز شرطة عيرون بنشاط روتيني مُركز خلال أيام شهر رمضان لضمان أمن وسلامة المواطنين في قرية كفر قرع، خلال النشاط سمع أفراد الشرطة صوت إطلاق نار، توجه أفراد الشرطة الى مكان صوت إطلاق النار ولاحظوا مشتبهين داخل مركبة هاربين من المكان. 
خلال هروبهما تعرض المشتبهان لحادث بمركبتهما، حيث قام أفراد الشرطة بإلقاء القبض على احد المشتبهين حيث ان المشتبه الاخر هرب من المكان ومع نهاية مطاردة قصيرة التي شملت إطلاق نار في الهواء على يد أفراد الشرطة تم إلقاء القبض عليه" .
ومضى بيان الشرطة :" خلال تفتيش أجري داخل المركبة ضبط أفراد الشرطة مسدس من نوع "جلوك". 
ينضم هذا النشاط الى العديد من الأنشطة التي خلالها تم ضبط العديد من الأسلحة والوسائل القتالية غير القانونية التي تستخدم غالباً لتسوية النزاعات في المجتمع العربي والحاق الضرر بالمواطنين الأبرياء.

ضبط أفراد شرطة لواء الساحل منذ بداية العام 2023 الأسلحة الوسائل القتالية التالية: 

54- مسدسًا 

44- بندقية 

32 - قنابل يدوية 

10- عبوة ناسفة 

212- مفرقعات وذخيرة 

363- أمشاط ذخيرة وقطع سلاح .
المشتبهان من سكان القرية (28-27 عاماً ) تمت إحالتهما الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهاية التحقيق تم توقيفهما. وفقًا لنتائج التحقيق والأدلة تم تمديد توقيفهما في محكمة الصلح في الخضيرة حتى يوم الخميس المقبل. التحقيق مستمر " .