logo

حلا شيحة في اخر ظهور : ‘لحظات الابتسامة من القلب متتعوضش‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-04-2023 06:28:35 اخر تحديث: 21-04-2023 09:29:04

نشرت الفنانة حلا شيحة، مؤخراً، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على شبكة الانترنت بإطلالة بسيطة وانيقة. وتألقت حلا شيحة، مرتديه قميصا بسيطا باللون الابيض ليكشف عن رشاقتها وجمالها.


 صورة نشرتها حلا شيحة على صفحتها الانستغرام -تصوير: بدون كريدت

ومن الناحية الجمالية اعتمدت حلا شيحة، في المكياج على الالوان الناعمة التي تبرز جمال عيونها، واختارت أحمر الشفاه باللون الوردي الناعم وتركت شعرها منسدلا علي ظهرها. وعلقت حلا على الصورة قائلة:"لحظات الابتسامة من القلب متتعوضتش وسط زحمة الحياة وصعوبتها تفصل الابتسامة امل للحياة".

أحدث أعمال النجمة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة شاركت خلال الأعوام الماضية بعد 13 عاما من اعتزالها، في مسلسل «زلزال» مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا عام 2020، وكان آخر أعمالها هو فيلم «مش أنا»، بطولة النجم تامر حسني بالإضافة إلى ماجد الكدواني، سوسن بدر، وفايز المالكي، وعدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

فيلم "مش أنا"
تدور قصة فيلم "مش أنا" حول الشاب حسن الذي يجسده الفنان تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة،الذي يعاني من مرضٍ نفسي، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له، وتتوالي الأحداث..


 صورة نشرتها حلا شيحة على صفحتها الانستغرام -تصوير: بدون كريدت


 صورة نشرتها حلا شيحة على صفحتها الانستغرام -تصوير: بدون كريدت