logo

جريمة تلو الجريمة : مقتل شابة (26 عاما) من كسيفة عثر على جثتها داخل سيارة - المشتبه أبلغ الشرطة بقتلها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-04-2023 22:56:59 اخر تحديث: 05-06-2023 22:24:37

شرعت الشرطة بالتحقيق ، بشبهات جريمة قتل شابة ( 26 عاما) ، وقعت بعد منتصف الليلة الماضية ، في قرية كسيفة في النقب .


 تصوير الشرطة

وأفادت الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت بانها " تلقت بلاغاً عن سيدة تبلغ من العمر 26 عاماً ، من سكان كسيفة ، تم العثور عليها في سيارة ، ويظهر على جسدها علامات عنف ، على ما يبدو من ضربات ناجمة عن استخدام أداة حادة . وقد اعلنت الطواقم الطبية عن وفاتها". 
وأضاف بيان الشرطة : " بدات قوات شرطة عراد التحقيق في ملابسات الحادث واعتقلت مشتبها به بالتورط في الحادث (28 عاما) من كسيفة". 
يشار الى انه هذه هي الضحية الرابعة ، في غضون اقل من يومين ، اذ قتل صباح السبت في رهط فتى يبلغ من العمر 14 عاما، كما اعلن عن وفاة شاب اخر من شفاعمرو يوم السبت ، بالاضافة الى مقتل شاب ثالث في اللد يوم الجمعة .

مصادر طبية : " الضحية أحضرت بسيارة الى مركز نجمة داوود الحمراء في عراد " 

وفي ذات السياق علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، من مصادر طبية ، أنّ  سيدة من النقب أحضرت بسيارة الى مركز نجمة داوود الحمراء في مدينة عراد وهي فاقدة للوعي وعليها علامات عنف . 
وأفادت المصادر الطبية ان الطواقم الطبية في مركز نجمة داوود الحمراء أعلنوا على وفاة الشابة في الثلاثينات من عمرها . 

وعلم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما  بأنه وبحسب الشبهات " فقد وصل الى محطة الشرطة شقيق القتيلة وقال بانه قتل أخته واصطحب رجال الشرطة الى المكان ". التحقيق لا زال مستمرا .

وجاء لاحقا في بيان أصدرته الشرطة ووصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " افتتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات مقتل سيدة من الكسيفة واعتقلت مشتبها بعد أن وصل الى محطة الشرطة وقاد أفراد الشرطة الى مكان الجريمة " . 
وتابع البيان : " أفراد وحدة التحقيق الجنائي وصلوا الى المكان  وقاموا بجمع أدلة وبيانات وتنوي الشرطة تقديم المشتبه للمحكمة للبت بطلب تمديد اعتقاله " .