logo

مقتل الشاب حمزة أبو غانم ( 25 عاما ) رميا بالنار في اللد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-04-2023 03:05:14 اخر تحديث: 14-04-2023 05:44:06

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية أن شابا في العشرينات من العمر تعرض لاطلاق نار في مدينة اللد،


المرحوم حمزة أبو غانم - صورة شخصية - تم النشر حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر

مما أسفر عن اصابته بجروح وصفت بالخطيرة . وقد تم نقل المصاب الى مركز اساف هاروفيه لتلقي العلاج .
من جانبها ، باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادثة .

اعلان وفاة المصاب
وجاءنا لاحقا أن الطواقم الطبية في مركز اساف هاروفيه أعلنت وفاة المصاب متأثرا باصابته الخطيرة . 
من جانب آخر، قال " البراميديك " شنيوئار اوفنر والمضمد بيني جوزيف من نجمة داود الحمراء :" عندما وصلنا الى المكان كان الكثير من الناس قد تجمهروا، ووجدنا شابا عمره نحو 25 عاما مصاب باطلاق نار، وكان فاقدا للوعي وبدون تنفس. قمنا بعمليات انعاش له ونقلناه الى المستشفى، اذ تم إقرار وفاته هنك ".

" تكسير زجاج سيارة الاسعاف "
وأشار المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء في بيان صادر عنه الى " انه عند نقل الطاقم الطبي للشاب للمستشفى وادخاله الى قسم الطوارئ، قام مجهولون بتكسير زجاج سيارة الإسعاف ".
وتابع المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء :" نرى ان هذا الأمر اعتداء خطير وعنيف تجاه طواقم وأملاك نجمة داود الحمراء، في الوقت الذي تعمل فيه هذه الطواقم على انقاذ حياة الناس، ونأمل أن يتم تقديم من قام بهذا العمل العنيف للقضاء ".
ضحية اطلاق النار في اللد : الشاب حمزة أبو غانم
وعلم موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية اطلاق النار، فجر اليوم في اللد، هو الشاب حمزة أبو غانم والبالغ من العمر 25 عاما. وقال أهال من اللد لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " ان المرحوم حمزة أبو غانم لقي مصرعه بعد ان أدى صلاة الفجر في المسجد ".

منظمة " مبادرات إبراهيم " : " ارتفاع عدد قتلى العنف والجريمة في المجتمع العربي منذ بداية العامن الجاري الى 46 "
من جانب آخر، قالت منظمة " مبادرات إبراهيم " التي تقوم باحصاء عدد وأسماء ضحايا القتل في المجتمع العربي " انه مع وقوع جريمة قتل حمزة أبو غانم في اللد، ارتفع عدد الأشخاص الذين لقوا مصرعهم بظروف تتعلق بالعنف والجريمة في المجتمع العربي منذ بداية العام الجاري الى 46، من بينهم 44 شخصا قتلوا باطلاق نار، فيما ان 19 من القتلى أعمارهم أقل من 30 سنة، ومن بين القتلى امرأة واحدة "، وقالت المنظمة في بيان صادر عمها " ان واحدا من القتلى لقي مصرعه بنيران الشرطة ".


تصوير الشرطة