logo

بالفيديو : مياه الأمطار تفيض في عدد من الشوارع في الطيبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-04-2023 06:52:59 اخر تحديث: 13-04-2023 07:11:49

شهدت مدينة الطيبة، يوم أمس الأربعاء، والليلة الماضية وصباح اليوم الخميس، تساقط الأمطار بغزارة، فيما تساقطت في بعض الأحيان حبات البرد البيضاء.

وقد فاضت مياه الأمطار في عدد من المناطق في المدينة، بما في ذلك المدخل القريب من المقبرة الغربية " شارع سميح القاسم "، ومنطقة المفترق الواقع جنوبي مدخل " شارع الـ 24 الجنوبي " ، وأيضا شارع بيت الرازي للمسنين في مركز المدينة، وغيره.


حالة الطقس : أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وتحذيرات من السيول والفيضانات
على صعيد متصل، يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ اليوم الخميس إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء باردة خاصة في المناطق الجبلية. وتبقى الفرصة سانحة لسقوط زخات من المطر في معظم المناطق الشمالية والوسطى من البلاد خاصة في الفترة الصباحية. وفي ساعات الليل يزداد الجو برودة.
يوم الجمعة : يطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة. يتحول الطقس الى الدفء النسبي والإعتدال في ساعات النهار مع جو بين مشمس الى غائم جزئي ، بينما يبقى الجو بارداً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.
يوم السبت : يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام . ويكون الجو شديد الإعتدال والدفء في كافة المناطق بما في ذلك الجبلية منها. ليلاً يصبح الجو بارداً نسبياً الى بارد خاصة في الجبال. والله تعالى أعلى وأعلم.


تصوير موقع بانيت