logo

افتتاح ‘ خيمة فلسطين ‘ الرمضانية في العراق

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-04-2023 13:15:21 اخر تحديث: 12-04-2023 13:27:33

افتتحت سفارة فلسطين في العراق مُتمثلة بالسفير الدكتور (أحمد عقل)، وفصائل العمل الوطني الفلسطيني في العراق متمثلة بأمين السر (منير صبحي)


صورة من الاعلام المركزي

وأبناء نادي حيفا الرياضي وبعض أبناء الشعب الفلسطينيي، افتتحوا مع العراقيين من إعلاميين، أدباء مُثَقَفين، فنيين، ورياضيين، (خيمة فلسطين) تحت شِعار (سنفطر في القُدسِ) .
وتم تقديم أعمال فنية أكثر من رائعة بتواجد العوائل الفلسطينية والعراقية تحت شِعار (سنفطر في القُدسِ) ، حيث أعلن جميع الحضور عن " الاستنكار الصريح لما تقوم به قوات الاحتلال ضد أبناء شعبنا في القدس وغزة وكل مكان " .
هذا وعَبَرّ السفير الفلسطيني في العراق الدكتور (أحمد عقل) عن " شَجبهِ بما تقوم به قوات الاحتلال بحقِ شعبنا في القدس وغزة وكل مكان، وكما تحدث سعادته عن تقديره بما قُدِمَّ من عطاء ومجهود في (خيمة فلسطين) وتحت شعار (سنفطر في القُدسِ) والتي ستستمر لمدة عشرة أيام يتم من خلالها تقديم وجبات إفطار واعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 5/4/2023. وإنما هذا يدل على مدى الترابط بين شَعبَينا الفلسطيني والعراقي كما هو عبر التأريخ" .
كما تَحدَثَّ أمين سر فصائل العمل الوطني الفلسطيني منير صبحي " بعد الاستنكار لما يعانيه شعبنا في القدس وغزة وكل مكان، ومُعبِراً عن شُكرهِ وامتنانه للأخوة الذين بذلوا مجهود جَبار وعطاء نبيل من إعلاميين، وأُدباء، وفَنيين ورياضيين، من أجلِ إحياء تَجَمُع (خيمة فلسطين) وتحت شِعار (سنفطر في القُدسِ) وكما كان حديث أعضاء فصائل العمل الوطني الفلسطيني في العراق متمثلاً ب (موسى غنام، خالد عوني، وليد طالب، سمير خالد، ليلى محمود ) إنَّ هذه الوقفات ليست بالجديدة على الأخوة العراقيين والذينَّ دائماً هم بجانب فلسطين وشعبها بأصعب الظروف" .
وكان التجمع بين الشَعبَينِ بروحٍ واحدةٍ تعلو فيها المحبة والأُخوة والبهجة والسرور ، مُعَبرينَّ جميعاً بإسم شَعبِنا عن " شُكرنا وتقديرنا للأدوار الرائِعة التي يُقَدمها الأخوة في عراقنا الحبيب" .