logo

شيرين عبد الوهاب تقدم شكوى رسمية ضد مدير أعمالها السابق

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-04-2023 07:31:01 اخر تحديث: 14-04-2023 06:28:55

كشفت الجهات الأمنية في مصر عن تحرير محضر بمعرفة محامية وكيلة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضد مدير أعمالها السابق وإحدى شركات الإنتاج الفني،


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

اتهمتهما فيه بإذاعة مصنف فني مملوك لها، ما تسبب في أضرار مادية وأدبية، وأفادت مصادر اعلامية أن البلاغ أحيل إلى النيابة العامة المصرية للتحقيق، ولم يصدر عن فريق أعمال شيرين أي توضيح حول ملابسات تحرير البلاغ.
وحسب مصادر في مباحث حي الدقي، تم ورود محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة للمصنفات من مها أحمد، محامية بصفتها وكيلة عن المطربة شيرين سيد محمد عبدالوهاب ضد إحدى الشركات، وذلك لقيامها بإذاعة مصنفها الفني أغنية «وبحلفلك» بمساعدة مدير أعمالها السابق «كريم. م» دون علمها، مما ترتب عليه حدوث أضرار مادية وأدبية، تحرر المحضر رقم 2347 إداري قسم الدقي، وتولت النيابة التحقيقات.
يذكر أن شيرين عبد الوهاب، أعلنت رسمياً تعيين مدير أعمال جديد هو إيهاب صالح، كما أصدرت بياناً رسمياً هددت فيه بملاحقة كل من ينشر شائعات عن حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال البيان: تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغانٍ جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسلمه.


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت