logo

بعد اعلان رئيس بلدية كريات شمونة رفضه تأجير الملعب | اتحاد أبناء سخنين:‘لم نتوجه له‘

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-04-2023 08:20:39 اخر تحديث: 07-04-2023 14:07:12

اضطر فريق اتحاد أبناء سخنين الى البحث عن ملعب بيتي للمباريتين القادمتين وذلك بسبب العقوبات بحق الفريق.

وقالت مصادر إعلامية " أن إدارة الفريق السخنيني توجهت لبلدية كريات شمونة، طالبة استئجار الملعب، لكن الإدارة تلقت اليوم ردا بالرفض، على خلفية الاحداث التي وقعت الليلة الماضية، في ظل مواجهة مجموعة من الشباب من المدينة مع الشرطة، جراء الاحداث في القدس والمسجد الأقصى المبارك .
وجاء في رسالة من افيحاي شتيرن، رئيس بلدية كريات شمونة:" في أعقاب المواجهات بين مواطنين من سخنين وبين قوات الأمن، والشعارات التي تم ترديدها والتي تدعو حزب الله الى قصف دولة إسرائيل وكريات شمونة، قررنا عدم تأجير الملعب البلدي في كريات شمونة لفريق أبناء سخنين. في الوقت الذي تتعرض فيه الدولة لهجوم إرهابي وصاروخي من لبنان، رأينا المواجهات بين مواطنين من سخنين مع قوات الأمن، وقسم من مشجعي فريقكم دعوا منظمة حزب الله الإرهابية لقصف كريات شمونة بالصواريخ ".

" لا يمكننا الوقوف جانبا "
وتابع رئيس بلدية كريات شمونة يقول:" للأسف الشديد لم نر أي بيان استنكار من طرف إدارة الفريق لهذه الاعمال الخطيرة التي تمسّ بالعلاقات المدهشة التي كانت حتى الان بين فريقي سخنين وكريات شمونة. لا يمكننا الوقوف جانبا وهنالك من ينادي ويطالب بالحاق الضرر بمواطني كريات شمونة ومواطني الدولة، ولن نسمح لهم بالدخول الى بيتنا من البوابة الكبيرة، حتى وان كان الحديث يدور عن قسم منهم وليس كلهم ".
وختم رئيس بلدية كريات شمونة رسالته الجوابية قائلا:" نتمنى لكم النجاح ونأمل ان تكون لديكم الجرأة للاستنكار بشكل علني، ما ردده المئات يوم أمس ضد دولة إسرائيل ودعما للارهاب ولقصف كريات شمونة ".

" لم نتوجه لكريات شمونة "
من جانبه، نفى منذر خلايلة، المتحدث بلسان فريق اتحاد أبناء سخنين توجه الفريق لطلب استئجار ملعب كريات شمونة.
وقال خلايلة :" لم نتوجه لكريات شمونة، ولسنا معنيون ان نلعب هناك ".


صور للتوضيح فقط - تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما