logo

الشرطة تنشر توثيقا لاعتقال شاب أطلق النار على منـزل في الجديدة المكر

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-04-2023 09:59:35 اخر تحديث: 06-04-2023 10:43:42

أعلنت الشرطة أنها اعتقلت شابا يبلغ من العمر 20 عاما من الجديدة المكر، بشبهة ضلوعه بإطلاق نار على منزل . وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان

 صحفي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " ان رجال الشرطة ضبطوا بحوزة المشتبه مسدسا من نوع " اف ان " محشو بالذخيرة، وانه تم تقديم لائحة اتّهام ضده نسبت له فيها تهمة استخدام وحيازة السلاح غير القانوني ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان :" تبين في التحقيق وصول المشتبه إلى منزل في قرية جديدة المكر بواسطة مركبة ليلة 1.3.23 حيث خرج المشتبه من المركبة مرتديا قناعًا وقام بإطلاق النار من سلاح بإتجاه المنزل مما اسفر عن أضرار في المكان. بعد وقت قصير من إطلاق النار، و خلال نشاط روتيني لأفراد مركز شرطة الجليل الغربي، الذين كانوا بالقرب من مكان الحادثة، لاحظ رجال الشرطة مركبة مشبوهة التي أثارة شكوكهم وبدأوا بمطاردتها، مع نهاية المطاردة فقد السائق السيطرة على المركبة، واصطدم بمركبة أخرى كانت مركومة بمصف على جانب الطريق، وخرج المشتبه من المركبة وبدأ بالهرب، وبعد مطاردة قصيرة قام أفراد الشرطة باعتقاله وإحالته الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهاية التحقيق تم توقيفه ".

" ضبط مسدس وذخيرة "
ومضى المتحدث بلسان الشرطة يقول:" خلال إجراء تفتيش داخل مركبة المشتبه تم ضبط المسدس غير القانوني محشو بالذخيرة ومشط ذخيرة آخر. تم نقل المسدس والذخيرة لمواصلة التحقيق والفحص في مختبر التشخيص الجنائي لشرطة إسرائيل. وفقا لتطورات التحقيق والأدلة تم تمديد توقيف المشتبه مين حين الى آخر في محكمة الصلح في عكا، وكما ذكر تم يوم 30.03.23 تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه في المحكمة المركزية في حيفا على يد النيابة العامة للواء حيفا مع طلب تمديد توقيف المشتبه حتى نهاية الإجراءات القانونية ".
وخلص المتحدث بلسان الشرطة للقول في البيان :" مكافحة الجريمة تقع على رأس سلم أولويّات الشّرطة، حيث يتمّ نشر العديد من القوّات في الميدان منها السّرّيّة والعلنيّة بهدف منع الجرائم واكتشافها، كما في هذه الحالة، ضبط الأسلحة غير القانونية في الشارع العربي وإحالة الجناة إلى العدالة بهدف محاكمتهم بشكل صارم ".


تصوير الشرطة