logo

النضال الشعبي الفلسطيني تلتقي العضو الدائم للجنة الحزب في شنغهاي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-04-2023 08:35:28 اخر تحديث: 06-04-2023 04:43:12

التقى وفد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة الأمين العام د.احمد مجدلاني، والوفد المرافق له، مع العضو الدائم للجنة الحزب وسكرتير لجنة بحث والانضباط في مدينة شنغهاي،


صورة من دائرة الاعلام المركزي

وذلك ضمن زيارة الوفد الرسمية الى جمهورية الصين الشعبية.
وتناول الحديث دور الحزب الشيوعي الصيني ومسؤوليته حول التطوير والتحديث وبناء الاقتصاد القوي والتجربة الصينية في الانضباط الحزبي والالتزام.
كما اطلع المسؤول الصيني لي يانغشو الأمين العام د. مجدلاني والوفد المرافق له على " أهم المنجزات الاقتصادية والتنموية كونها من المدن الطليعية في مسارات التحديث والتطوير. اضافة إ لى الإنجازات والتجارب للبناء الاشتراكي وبالتالي يمكننا القول أن شنغهاي هي صورة مصغرة للبناء الاشتراكي في الصين" .
وأكد لي يانغشو  "دور مدينة شنغهاي التاريخي كونها كانت البداية في تأسيس اولى منظمات الحزب ودورها في التصدي للعدوان الخارجي منذ حرب الأفيون وكل التحديات والظروف المحيطة بها حيث باتت عنوانا ملهما للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والتحديث المنسجم تماما مع الاشتراكية ذات الخصائص الصينية والتمثيليات الثلاثة والانسجام التام مع الاشتراكية ذات الخصائص الصينية" .
وثمن الجانبان علاقات التعاون والتحالف بين البلدين الشقيقين بما يعود بالمنفعة المتبادلة في إطار دعم وتعزيز التنمية المستدامة بين فلسطين وشنغهاي.
في الختام قدم الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. مجدلاني والوفد المرافق له كل الشكر والتقدير للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني وموقف الصين الداعم والثابت لفلسطين والعدالة الدولية.