logo

الشرطة تكشف عن صورة توثق محاولة قتل في شفاعمرو فشلت بسبب خلل بالمسدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-04-2023 06:44:06 اخر تحديث: 04-04-2023 06:59:19

سُمح بالنشر أن رجال شرطة لواء الشمال اعتقلوا شخصين بشبهة ضلوعهما بمحاولة قتل 3 أشخاص، في شفاعمرو، انتقاما لجريمة قتل وقعت عام 2021.


صور عممتها الشرطة

وفي التفاصيل، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" يوم 27.2.2023، عند حوالي الساعة 15:30، تلقت الشرطة بلاغا عن محاولة تنفيذ جريمة قتل وقعت قرب مطعم في مدينة شفاعمرو، اذ وصل مشتبهان الى موقف سيارات تابع للمطعم، بينما كان بحوزة أحدهما مسدس، اذ حاول اطلاق النار من مسافة حوالي متر، تجاه 3 أشخاص كانوا داخل سيارة في المكان. المشتبه لم يتمكن من تنفيذ اطلاق النار بسبب خلل في المسدس، وفر المشتبه بهما من المكان ".

" تقديم لوائح اتهام "
وتابع المتحدث بلسان الشرطة يقول:" رجال الشرطة من لواء الشمال هرعوا الى المكان وشرعوا بالتحقيق في الملابسات، وتم القاء مهمة التحقيق على عاتف وحدة مكافحة الجريمة في شرطة الشمال. تبين من التحقيق أنه قبل وقت قصير من وقوع الحادثة، كانت قد عقدت جلسة في المحكمة في الناصرة بخصوص اثباتات بملف جريمة قتل وقعت عام 2021، لقي فيها شقيق أحد المشتبه بهما مصرعه، وقد تواجد في الجلسة ثلاثة من أبناء عائلة المتهم بالقتل الذين تمت محاولة اطلاق النار عليهم ".
وتابع المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان:" تين من التحقيق كذلك، انه مع انتهاء الجلسة في المحكمة تصرف أحد المشتبه بهما، وهو شقيق الشخص الذي تعرض للقتل عام 2021، بشكل يثير الشبهات، وقام هو والمتهم الثاني بتتبع الأشخاص الثلاثة، اذ قاما بمحاولة القتل انتقاما للجريمة التي وقعت عام 2021 ".
وأوضح المتحدث بلسان الشرطة " انه مع انتهاء التحقيق سيتم اليوم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه بهما من قبل النيابة في لواء حيفا مع طلب ابقائهما رهن الاعتقال ".