logo

رئيس بلدية الطيبة ونائبه يكرمان مدرسة ابن رشد بفوزها بمسابقة البرمجة

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-03-2023 06:34:52 اخر تحديث: 31-03-2023 07:13:37

قام رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، ونائبه المربي مالك عازم، أمس الخميس، بتكريم مدرسة ابن رشد الابتدائية، بعد فوز طلاب صف الرابع بالمرتبة الأولى في مسابقة البرمجة.

استلم درع التكريم من رئيس البلدية، المربي توفيق محمود عازم، مدير المدرسة، والمربية حنين حاج يحيى التي رافقت الطلاب المشاركين بالمسابقة، والطلاب المشاركين: ديلان منصور وشام عازم من صف " رابع سليم "، وراما جبالي ، وسند جابر، وراية جبارة من رابع " طه حسين ".
جرى تكريم طلاب المدرسة مع مديرهم ومعلمتهم في بداية الحفل الذي نظمته بلدية الطيبة في ساحة " شيكون منصور " للأولاد والأطفال بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

" فخر للطيبة "
من جانبه، قال المربي توفيق عازم بعد استلامه درع التكريم:" الطيبة تشرفت بهذه الجائزة، وتباركت بطلاب هم من خيرة طلابها، وهم فخر للطيبة وفخر للجيل القادم ".
كما قال المربي توفيق عازم :" تحية لطلاب مدرسة ابن رشد، وكل الفخر أن هؤلاء الطلاب ليسوا من ابن رشد فقط، بل هم طيباويون، عكس ما حدث في المدرسة بداية الاسبوع. تحية للمعلمة حنين حاج يحيى على المجهود الذي قامت به، ونتمنى لباقي المدارس ان تتبوأ مراتب متقدمة باذن الله. شكرا لرئيس البلدية وشكرا لنائب الرئيس وللحضور جميعا ".


تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما