logo

فعاليات مميزة بيوم العطاء والأعمال الخيرية في مدرسة الميس الابتدائية في البقيعة

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-03-2023 07:02:13 اخر تحديث: 30-03-2023 03:43:10

" لا قيمة لعطائكِ إن لم يَكُن جزءًا من ذاتكِ " بهذه الكلمات الرائعة بدأ مشوار طلاّب مدرسة الميس الابتدائية في البقيعة ، وبمبادرة مشتركة للمجلس المحلي برئيسه الدكتور سويد سويد ،

قسم البيئة في القرية ممثلا بمركزة التربية البيئية احلام حمود حرفاني ، ومدير المدرسة الأستاذ أكرم خوري ولجنة الأهل برئيسها سامي غضبان وبدعم من جمعية الروح الطيبة وبمشاركة حركة الشبيبة الدرزية فرع البقيعة وأطر أخرى ، وذلك ضمن يوم الأعمال الخيرية ، حيثُ قام الطّلاب بتنفيذ برنامج فعاليات مُنوعة تهدف إلى تذويت قيمة العطاء والمحبة للآخر مع التركيز على أهمية نظافة البلدة والحفاظ على البيئة .
وجاء من مدرسة الميس : " قامت مدرسة الميس بيوم الاعمال الخيرية نهار الثلاثاء، حيث تكلل اليوم بشراكة تامة مع رئيس المجلس المحلي الدكتور سويد سويد والسيد حميد حميد والسيد عزيز فضول ومدير قسم المعارف السيد حمد علي وكمال عامر ومجموعة اخرى من عمال المجلس امثال الاخ عصام فضول وغيره .
كما وتم التعاون الكامل منذ رسم الخطوات الاولى مع لجنة الاهل الممثلة بسامي غضبان وربيع خوري وباقي الاخوات . كما وقام قسم البيئة بالتعاون ممثلا بالاخت احلام حرفاني التي دعمت المشروع . نخص بالشكر مجموعة بنات الخدمة الوطنية اللواتي دعمننا وعلى راسهن الاخت دعاء خير " .
واضافت المدرسة :" الشكر الموصول الى الامهات والاباء الذين رافقونا واكرمونا بالمثلجات والحلوى ، واخيرا وليس اخرا اشكر معلماتي ومعلمي عمال وعاملي مدرسة الميس اجمعين على تفانيهم وتعاونهم لانجاح هذا اليوم . دمتم لنا ذخرا جميعا، قدما والى الامام يدا بيد نبني مدرسة المس .
أنتم زرعتم وانتم حصدتم ، اليكم البرنامج الذي تم :
مسار الاماكن المقدسة في القرية، مسار مدارس القرية ومسار المركز الجماهيري ، ثم التجمع في مركز القرية في ساحة العين وهناك تم نشيد المدرسة وتضييفات الاهل الاحباء ، باحترام اكرم خوري مدير المدرسة " .





تصوير موقع بانيت