logo

مشاركون بمسيرة ‘فوانيس رمضان‘ في عارة : ‘ شعبنا بحاجة لهذه الفرحة ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-03-2023 14:22:06 اخر تحديث: 25-03-2023 08:50:19

شارك مساء أمس الأول الاربعاء، عدد كبير من الأهالي برفقة أولادهم الصغار في مسيرة " فوانيس رمضان " في بلدة عارة، والتي جرى تنظيمها بتعاون ما بين مدرسة عارة الجماهيرية،

لجنة الأهالي ومجمع الروضات والبساتين في البلدة، استقبالا لشهر الصيام ... مراسل قناة هلا معتصم مصاروة التقى عددا من المشاركين بهذه المسيرة وعاد لنا بهذا التقرير ...

"  أطر عديدة تشارك في المسيرة " 

وقالت هيا كبها ، مديرة قسم الشبيبة في عارة عرعرة : " نحن معتادون على هذا النمط من الفعاليات والمسيرات ، والمبادرات التي نقوم بها كل عام ، بدأت الفكرة من مجمع الروضات والبساتين في عارة حيث بادروا الى مسيرة تجوب أحياء البلدة ، وما يميز هذا العام هو عدد المتطوعين والأطر المشاركة معنا ومشاركة الأهل " .

" الأجواء رائعة جدا "
وأدلت فخرية كبها زيد بدلوها قائلة : " الأجواء رائعة جدا ، واستقبال رمضان رائع جدا ، نحن في المدرسة الجماهيرية نقوم كل سنة  بمسيرة لاستقبال رمضان المبارك ومشاركة الأهالي ولقاءهم وتوصلهم مع بعض أمر مميز جدا " .

" مشاركة مميزة "

بدوره قال أحمد يونس من منظمي مسيرة الفوانيس في عارة : " قررنا القيام بمسيرة مميزة تضم الطلاب والأهالي والاقبال ناجح جدا والمشاركة مميزة " .

" ننتظر هذه الأجواء "
وقالت د. حنين أبو واصل من عارة : " أهالي الطلاب شاركوا في المسيرة والأجواء جميلة جدا وشعبنا بحاجة لهذه الفرحة التي ننتظرها دائما وأجواء عارة مميزة " .