logo

الافراح تعم عشيرة العقبي في النقب بنجاح ابنها د. عاكف العقبي في امتحان الطب

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-03-2023 20:13:22 اخر تحديث: 27-03-2023 10:37:46

زار الفرح مؤخرا الكثير من البيوت في شتى أنحاء النقب،وذلك بعد اعلان نتائج امتحان الحصول على رخصة مزاولة مهنة الطب، ولم يعرج الفرح هذه المرة،

 كما في السنوات الأخيرة، عن المضارب البدوية في قرى غير معترف بها .

مراسل موقع بانيت وقناة هلا، علاء أبو فواز، رصد في التقرير التالي احتفال عشيرة العقبي في النقب التي أقامت قبل حلول شهر رمضان ، وليمة غداء من المنسف باللحم البلدي على شرف نجاح ابنها الدكتور عاكف العقبي .

وقال الشيخ إبراهيم العقبي والد الطبيب عاكف العقبي في مستهل حديثه لموقع بانيت وقناة هلا: "نشكر كل الحضور الذين أتوا لمشاركتنا فرحتنا بنجاح ابننا، وأتمنى لابني النجاح الدائم له ولجميع الأطباء الاخرين".

"لولا والدي لما نجحت"
من جانبه، قال د. عاكف العقبي: "بعد سبع سنوات من التعب والكد نلنا النجاح انا وزملائي. الفرحة كبيرة خاصة وأننا بذلنا الكثير من الطاقات والجهد لنحقق النجاح ، واتقدم بالشكر الجزيل الى والدي الذي لولاه لما استطعت التعلم خارج البلاد، كل الفضل يعود اليه بعد رب العالمين".

"نهنئ جميع الطلاب"
من ناحيته، قال وائل العقبي:"نحن أبناء عشيرة العقبي نثمن هذا اللقاء الذي نحتفل من خلاله بنجاح ابننا وبنجاح ايضاً نخبة من الأطباء العرب في النقب. ومن هذا المنطلق نهنئ جميع الطلاب الذين نجحوا في الامتحان ونشكر كل من ساهم في مشاركتنا فرحتنا بابننا الدكتور عاكف العقبي".

" نبارك لابننا ولجميع الخريجين"
بدوره، قال د. خليل العقبي: "نبارك لابننا ولجميع الخريجين. في هذا الفوج تخرج حوالي 47 طبيباً من النقب وهذا فخر لنا ، ونسال الله ان يقوموا بخدمة مجتمعنا الذي يفتقر الى الأطباء والمتعلمين في شتى المجالات، فنحن بحاجة للعلم لرفع مستوانا وتحسين ظروفنا الحياتية من جميع النواحي".

أما اياد الهزيل، فقال: "اتينا من رهط لتهنئة ابننا عاكف العقبي ومشاركته فرحته، ونحن سعيدون بأن نرى اعداداً كبيرة من الأطباء يتخرجون ، خاصة في النقب".