logo

فيديو : اتهام شاب من مجد الكروم بدهس 5 أشخاص بسبب جدال

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-03-2023 15:55:55 اخر تحديث: 23-03-2023 17:19:11

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر شرطية أنه تم " تقديم لائحة اتّهام ضدّ احد سكان مجد الكروم بعد قيامه بمحاولة دهس والتّسبّب بأضرار متعمّدة وجسيمة

والقيادة بدون رخصة وعدم طلب المساعدة للضحايا بعد عمليّة الدّهس " .
واوضح بيان للشرطة :" في تاريخ 20.02 نشأ جدال ومواجهة بين المشتبه وإفراد أسرة من احدى العائلات في القرية تضمن مشادة كلامية، ومن بعدها قام المشتبه بأعمال تسببت بأضرار وإصابات لأفراد الأسرة.
في غضون ذلك وعلى اثر الخلاف بين المشتبه وأفراد الأسرة، ركب المشتبه السيارة دون أن يكون معه رخصة قيادة سارية المفعول، وبدأ بالقيادة إلى الوراء بسرعة واصطدم بأحد الضحايا وأوقعه أرضًا ومن بعدها قام بالقيادة بشكل متهور على الطريق بسرعة كبيرة واصطدم بضحية أخرى كانت تحمل طفلاً بين ذراعيها وضحيتين من ابناء الأسرة " .
واضاف بيان الشرطة :" بعد أن أصاب خمسة الضحايا، فر المشتبه به من مكان الحادث ولم يطلب المساعدة لهم. اسفر الحادث عن نقل الضحايا لتلقي العلاج في المستشفى وهم يعانون من إصابات في الأطراف واصابات اخرى خطيرة كما خضع قسم منهم للعمليات.
بعد أن أصاب الضحايا، أدخل المشتبه به السيارة إلى احدى المحلات "الكراجات" في القرية وحاول إخفاء الأدلة وتشويش مجرى التحقيق.
تمّ القبض على المشتبه به (24 عامًا ) خلال وقت قصير، وقدمت لائحة اتّهام ضدّه مرفقة بطلب تمديد التوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة في المحكمة المركزية في حيفا " .



صورة من الفيديو - تصوير الشرطة

صورة من الفيديو - تصوير الشرطة