logo

الجيش الإسرائيلي يجري مسحا هندسيا لمنزل منفذ عملية حوارة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-03-2023 06:59:57 اخر تحديث: 22-03-2023 11:23:07

أفاد متحدث بلسان الجيش الإسرائيلي " ان قوات الأمن قامت بعملية مسح هندسي في نابلس، لمنزل منفذ العملية التي وقعت في بلدة حوارة، والتي أسفر عنها مقتل شقيقيْن إسرائيلييْن وذلك تمهيدًا لهدمه ".

وأفاد المتحدث بلسان الجيش " انه خلال النشاط أطلقت القوات النار نحو مسلحين فلسطينيين اطلقوا نيرانهم صوب القوات والقوا العبوات الناسفة نحوها ". وقال المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي في بيان صادر عنه " ان القوات اعتقلت في قرية يعبد أربعة مطلوبين ومطلوبيْن آخرييْن في نعلين وقلقيلية، وفي قرية أم الشرايط تعرضت القوات لالقاء الحجارة والزجاجات الحارقة، وردت القوات مستخدمة وسائل لتفريق المظاهرات ورصدت الاصابة. في قرية خربة أبو فلاح اعتقلت القوات مطلوبيْن أمنييْن ".
ومضى المتحدث بلسان الجيش يقول:" في قرى السواحرة وأبو ديس والعيزرية وبيت أمر والولجة والدوحة اعتقلت القوات سبعة مطلوبين. في قرى خرسا والفوار والظاهرية في منطقة الخليل اعتقلت القوات ثلاثة مطلوبين وصادرت مسدسًا. أما في قرية عقبة جبر اعتقلت القوات أربعة مطلوبين وصادرت سلاح محلي الصنع وذخيرة ".
وخلص المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي الى القول:" لم تقع اصابات في صفوف قواتنا. تم تحويل المعتقلين للتحقيق لدى قوات الأمن ".


 تصوير الجيش الاسرائيلي