logo

مركز النساء في البقيعة يبدع في فعاليات خاصة بشهر المرأة

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-03-2023 17:31:35 اخر تحديث: 18-03-2023 20:29:42

يقوم مركز النساء في البقيعة بادارة السيدة صالحة حمرا ، وخلال شهر اذار ، شهر التجدد والازدهار ، الشهر الذي يتساوى به الليل والنهار ، وتتفتح الازهار تقديرا واجلالا للأم والمرأة ،


حيث يحل يوم المرأة في الثامن من آذار وعيد الأم في الحادي والعشرين منه ، يقوم المركز بفعاليات خاصة للنساء ، فتحت رعاية مجلس البقيعة المحلي ، برئيسه الدكتور سويد سويد ، أقام مركز النساء ، في مقر المركز النسائي محاضرة بعنوان "الاسرة في ظلّ التغيرات الاجتماعية" .

 قدّم المحاضرة الشيخ الدكتور يهودا خطيب وتطرّق خلالها الى العلاقات الأسريّة وأساليب التربية التي تغيّرت مؤخرًا بسبب التأثيرات الكثيرة والسريعة التي على الناس أن تواكبها في هذا العصر ..

وفي فعالية أخرى ، قام مركز النساء وتحت رعاية المجلس المحلي وجمعية لحن بادارة اياد عباس ، بتقديم محاضرة للنساء قدمتها المحاضرة عنات ملا حاج معالجة وظيفية اختصاص الجيل الثالث والذاكرة وطالبة دكتوراة بقسم الدماغ والاعصاب وايضا تم تقديم عرض خاص للفنان ايهاب عباس وتوزيع هدية رمزية للمشتركات .
كما واقيمت محاضرة هامةّ بعنوان "المرأة التوحيدية ما بين الماضي والحاضر ودورها في عصر العصرنة" .. قدّم المحاضرة الدكتور هاني زيادة ، محاضر في موضوع التراث الدرزي وباحث حضارات شرق أوسطية ..


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما