logo

التواصل بين العقل الجسد والروح ضمن مهرجان ‘ آذريات – صحوة روحانية ‘ في بيت جن

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-03-2023 13:18:37 اخر تحديث: 18-03-2023 13:33:53

يقام في قرية بيت جن الجليلية ، وتحديدا في المركز الجماهيري ، وتحت رعاية مجلس بيت جن المحلي برئيسه راضي نجم والمركز الجماهيري بمديره راضي قبلان ،

مهرجان خاص ومميز ، يحمل اسم " آذاريات - صحوة روحانية" .

وفي الأمسية الثانية  من المهرجان  أقيمت أمسية خاصة بعنوان : التواصل بين العقل الجسد والروح مع مدربة اليوغا روان نفاع.

يذكر أنّ البرنامج يتضمن عددا كبيرا من الفعاليات الثقافية لتعزيز والارتقاء بالوعي الاجتماعي والوصول الى درجات الحب والسلام.

وخلال الأمسية الثانية  تم تسليط الضوء على قصّة تمار أيوب من المغار التي تغلبت على مرض السرطان وقامت أماني خطيب بانتاج فيديو خاص بها ،  كما وأقيم معرض كتاب وعرض رسومات للفنان منيب قبلان .

قامت بعرافة الأمسية أميمة حمود وأشرف على الأمسية مدير المركز الجماهيري راضي قبلان وأصالة عزة مستشارة لتعزيز ريادة الأعمال والمشاريع في التعليم اللامنهجي في المركز الجماهيري بيت جن ، والشيخ غازي عطيلة .


وقالت أصالة عزة مستشارة لتعزيز ريادة الأعمال والمشاريع في التعليم اللامنهجي في المركز الجماهيري بيت جن : "  بمناسبة شهر الثقافة والمرأة "آذاريات" أُهدي هذا المشروع لنساء مجتمعي: "أنت الجمال،والرقة، والسلام، والجموح، والبركة… أنت الأم، والأخت والأنثى والمبتكرة. أنت الأدوار تتراقص في رحم واحد. أنت أسرار الخلق، وطاقة التكوين المتجددة، أنت اللؤلؤة المستورة لمن عرف دربها"

تصوير بانيت