logo

اخاء الناصرة يتعادل في عقر داره مع تل ابيب في ختام الدرجة الممتازة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-03-2023 19:12:04 اخر تحديث: 17-03-2023 19:20:05

مع انتهاء دوري الدرجة الممتازة المنظم ، تعادل عصر اليوم فريق مكابي الاخاء الناصرة أمام بني يهودا بهدفين لكل منها ، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الناصرة عيلوط

         
تصوير موقع بانيت

في مباراة صاخبة مثيرة ومليئة بالاحداث الكروية .
الفريق النصرواي فاق فريق بني يهودا من مختلف الجوانب، ان كان ذلك من حيث السيطرة التامة على مجريات اللعب او الانتشار الجيد على ارض الملعب، وكذلك التخطير المكثف على مرمى الضيوف فلذلك الفريق النصراوي استحق الفوز وليس اقل من ذلك ولكن في عالم كرة القدم تسير الرياح بما لا تشتهي السفن واية رياح ! .
الفريق النصراوي كان هو من بادر للتسجيل عبر المدافع الفذ والممتاز في المباراة وليس فقط في المباراة، انما طيلة الموسم المنصرم والخالي الظهير الايمن صالح حسين تذكروا هذا الاسم جيدًا ، سيلمع بريقه قريبًا في دوري الاضواء اذ شد الانظار اليه من كل حدب وصوب على اثر ادائه الثابت والرائع على ارض الملعب وهنالك اكثر من فريق بدأ يتعقبه للموسم المقبل في دوري الاضواء.

صالح حسين سجل الهدف الاول بصورة فنية رائعة بعد ان تلقى كرة مرفوعة من انس دبور اجتاز لاعب بني يهودا بسهولة وحارس المرمى وارسل الكرة للشباك العليا معلنًا التفوق المرحلي للناصرة ١-٠ لينتهي الشوط الاولى بتفوق الناصرة .
في الشوط الثاني بقي الحال على ما هو وواصل الفريق النصراوي سيطرته الكاملة على مجريات اللعب .
ولكن فرحة النصراويين لم تدم طويلاً حيث استغل هجوم بني يهودا ثغرات في دفاع الناصرة ونجح الفريق بتسجيل هدفين مباغتين في الدقائق (88+89) وفي الوقت البدل ضائع نجح اخاء الناصرة بإدراك التعادل 2-2 بتوقيع علي كنانة .