logo

إصابة شاب من شفاعمرو ( الأصل من الرينة ) بتبادل اطلاق النار بين الجيش والمسلحين في جنين | الجيش: ‘قدمنا له العلاج‘

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-03-2023 09:24:57 اخر تحديث: 17-03-2023 15:38:20

قالت عائلة الشاب محمد طارق نمر البالغ من العمر 26 عاما من سكان شفاعمرو ( الأصل من الرينة ) لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " ان ابنهم محمد أصيب بعيارين ناريين بقدميه، خلال اجتياح الجيش الإسرائيلي لمدينة جنين يوم أمس الخميس ".

وقال خليل نمر ، شقيق الشاب محمد نمر لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" كان أخي محمد برفقة أمي وأختي في جنين اذ قصدوها للتسوق، وقد فوجئوا بما جرى، اذ تمكنت امي واختي من الاختباء بمكان ما، فيما أطلق جندي النار على قدم شقيقي الذي صرخ بالعبرية قائلا لها " أنا من الناصرة "، لكن الجندي رد عليه باطلاق عيار ناري آخر مما أدى الى اصابته بقدمه الأخرى ".
كما قال خليل نمر:" بعد انسحاب الجيش تمكنت أختي من نقل أخي محمد الى مستشفى في جنين، وبعد ذلك تم نقله الى مستشفى " هعيمق " في العفولة اذ انه يرقد للعلاج هناك، وقد خضع يوم أمس لعملية جراحية، وتم إدخاله لغرفة العمليات مرة أخرى، اليوم الجمعة ".
وتابع نمر:" الامر الغريب ان الجيش لم يسأل عن أخي حتى الساعة ولا الشرطة أيضا. نريد معرفة كل الحقيقة عما جرى مع أخي ومتابعة الموضوع قضائيا ضد الجندي الذي أطلق النار على أخي وكاد يقتله دون أن يقوم أخي باي عمل لا ضد الجيش ولا ضد أي انسان آخر ".


تعقيب الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي
من جانبه، عقب الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي على الموضوع، قائلا لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" أمس خلال تبادل لاطلاق نار بين قوات الأمن في جنين مع مسلحين، أصيب مواطن إسرائيلي تواجد في المكان".
وتابع المتحدث بلسان الجيش:" يجري فحص إمكانية ان المواطن المذكور أصيب جراء اطلاق النار الكثيف الذي قام به المسلحون في المكان. المواطن خرج من جنين وحصل على علاج أولي من قوات الجيش وتم نقله الى المستشفى بواسطة الجيش ".

الشاب محمد نمر في المستشفى - صور من العائلة