logo

شاهدوا : سحر الأجواء الشتوية في جنوبي النقب

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-03-2023 06:45:57 اخر تحديث: 15-03-2023 07:34:50

تشهد البلاد اليوم أجواء شتوية، اذ انخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ، فيما تتساقط الأمطار بين الحين والآخر في العديد من المناطق. في منطقة الجنوب أيضا ساهمت الامطار في

عودة جريان المياه في العديد من الاودية، فيما توثق الصور المرفقة ومقطع الفيديو أعلاه الأجواء الشتوية في المحمية الطبيعيى " حاي بار يوطفاتا " الواقعة شمالي مدينة ايلات.

حالة الطقس : إنخفاض طفيف على درجات الحرارة وأمطار متفرقة
على صعيد متصل، يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ اليوم إنخفاض آخر على درجات الحرارة وتصبح الأجواء باردة وماطرة على فترات، في معظم المناطق شمال ووسط البلاد بمشيئة الله تعالى مع رياح نشطة في بعض الفترات وجو عاصف. في ساعات الليل يستمر تساقط الأمطار في مناطق واسعة من البلاد.
يوم الخميس : يطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة ويسود جو مستقر وغائم جزئي وبارد نسبي خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. في حين يسود جو معتدل ولطيف في المناطق الغورية. في ساعات الليل يزداد الجو برودة خاصة في الجبال.يوم الجمعة : يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الثلاث درجات مئوية. ويسود خلال النهار أجواء مشمسة الى غائمة جزئياً تتحول الى بارد بشكل كبير في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. والله تعالى أعلى وأعلم.


 تصوير: ايلا اغرا - سلطة الطبيعة والحدائق