logo

محمد كنعان من مجد الكروم : حققنا موسما كبيرا ونحلم بتتويجه للعب في أوروبا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-03-2023 12:08:47 اخر تحديث: 16-03-2023 10:52:25

أعرب اللاعب محمد كنعان ابن بلدة مجد الكروم ولاعب النادي الرياضي اشدود عن سعادته العارمة بوصل فريقه النادي الرياضي اشدود للمرتبة السادسة في الترتيب العام

لدوري الدرجة العليا ، بعد انتهاء مباريات جولة الإياب والدوري الاعتيادي مما ضمن الفريق اللعب ضمن الملحق العلوي مع الفرق الكبرى.

جاءت اقوال محمد كنعان خلال حديثه الخاص مع موقع بانيت وصحيفة بانوراما بعد الفوز الخارجي الذي حققه الفريق مساء يوم السبت الفائت على مكابي نتانيا بالنتيجة 2-0 ، مما رفع رصيد الفريق الى النقطة الـ36 وضمان مكانته في الملحق العلوي والمنافسة على احدى البطاقات المؤهلة الموسم القادم للعب في أوروبا.

محمد كنعان وخلال حديثه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما , قال:" حققنا موسما كبيرا ، وبالتأكيد نحلم بتتويجه للعب في أوروبا . لم يكن سهلا الوصول الى القسم العلوي خصوصا اننا نافسنا اندية كبيرة بيتار القدس واتحاد سخنين وهبوعيل حيفا ، لكن نتائجنا في المباريات الأخيرة منحتنا البطاقة والمكانة في الانضمام وبجدارة في الملحق العلوي".

وتابع محمد كنعان بالقول لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "فريقنا النادي الرياضي اشدود متواجد في فترة ناجحة جدا، ان كان ضمان اللعب في الملحق العلوي وأيضا التأهل الى نصف نهائي ، هذه الإنجازات تعتبر ممتازة للفريق هذا الموسم , وبالطبع سستمر في هذه الفترة من اجل تحقيق الانتصارات في الدوري وفي الكأس من اجل ان نلعب في أوروبا بالموسم القادم , ونحن قادرين وسنعمل كل ما بوسعنا من اجل الاستمرار في هذه الفترة الإيجابية".


تصوير موقع بانيت