logo

ممول - جديد من Alpro: مشروبات باردة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-03-2023 09:34:21 اخر تحديث: 29-03-2023 22:09:47

ممول - تُطلق Alpro، ماركة بدائل الحليب الرائدة في أوروبا، مجموعة مشروبات باردة تشمل مشروبًا على أساس اللوز وآخر على أساس الشوفان، كلاهما معزّزان بالكالسيوم والفيتامينات.


تصوير: علاقات عامة

أما وصفة المشروبات الجديدة فتمّت ملاءمتها خصّيصًا لذوق المستهلك المحليّ، كما أنها مناسبة للخفق و/أو كإضافة للقهوة، وهو الاستخدام الأساسي لبدائل الحليب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحضير "شيك" مُنعش من المشروبات الجديدة ودمجها مع وجبات تحتوي على الحبوب أو شربها مباشرة من الكوب.

وقالت ليراز سوفرين، مدير التسويق في محالب شتراوس: " استهلاك المشروبات التي تشكل بديلًا للحليب آخذ في الازدياد، وهي إحدى الفئات الأكثر نموًا في الثلاجة حيث نرى أن المزيد والمزيد من المستهلكين قد بدأوا في استهلاكها ودمجها في وجباتهم اليومية. يسرّنا أن نقوم بتوسيع التنويع المتوفر لهذه الفئة عبر تسويق منتجات ألبرو الفاخرة، ونحن واثقون من أن المستهلكين سيستمتعون بها خاصة لأنها ممتازة للخفق ودمجها في القهوة!"

تشير بيانات ستورنكست إلى أن فئة بدائل الحليب من أكثر الفئات نموًا في مجال الغذاء في البلاد. حيث أنها شهدت في العام الأخير ازديادًا بنسبة 14%، علمًا أن المشروبات تتصدّر هذا النمو بنسبة 15%، وأن الشوفان هو الأكثر نموًّا، والاستخدام الرئيسي له في مشروبات بدائل الحليب (ما يقارب الـ80%) هو في مجال تحضير القهوة.

المجموعة متوفرة في شبكات التسويق.