logo

اتحاد الترايثلون يعلن نتائج الفائزين في سباقات بطولة ‘فلسطين المفتوحة ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-03-2023 06:15:15 اخر تحديث: 12-03-2023 05:52:54

أعلن الاتحاد الفلسطيني للترايثلون المعروف ب"الثلاثي الحديث" عن نتائج فعاليات بطولة فلسطين المفتوحة لسباقي الترايثلون والدواثلون، والذي أقيمت ظهر الأربعاء




 على امتداد شارع الرشيد على شاطئ بحر مدينة غزة بمشاركة 50 لاعبا في كلا السباقين، وبحضور رئيس الاتحاد المهندس محمد أبو طير وأعضاء الاتحاد.
وقال راشد المصري عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية :إن هذه البطولة هي باكورة أنشطة الاتحاد للموسم الجاري، وتم تجهيز الترتيبات، ومتابعة أعداد المشاركين، ونوعية السباقات المعتمدة فيها، لإخراج هذه البطولة المركزيّة التي تجمع بين سباق الدراجات والسباحة ، والجري بأفضل طريقة ممكنة.
وتابع :" أنّ السباق شارك فيه الفتيان والشباب ممن تجاوزا سن 15 عاماً فما فوق، وانطلق من محافظة الشمال دوار السودانية امتداد شارع الرشيد شمالاً، موضحة أنّ السباق الأوّل الترايثلون سيرنت، تكون من ثلاث مراحل، وانطلق عند الساعة السابعة صباحاً، وشرع بالسباحة مسافة 750 متراً، في البحر قبالة مدينة غزة، ثمّ سباق الدراجات لمسافة 20 كيلو متراً على امتداد شارع البحر، وأخيراً العدو لمسافة 5 كم " .
أمّا السباق الثّاني الترايثلون سيرنت، فبدأ الساعة التاسعة صباحاً، فبدأ كالتالي: 5 كم جري، ثمّ 20 كيلو متراً بالدراجات، واختتم بالجري لمسافة 2 كيلو ونصف.
كما تم تتويج الأبطال الفائزين عقب نهاية السباقات، وتقديم الكؤوس للفائزين الثلاثة في كل سباق على حدا، وكذلك تقديم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للفائزين الخمسة الأوائل، وقد جاءت نتائج المشاركين في السباقين بحسب الجداول المرفقة التي أعلن عنها اتحاد اللعبة.

وفيما يلي نتائج بطولة فلسطين للدواثلون ( جري 5 كلم-دراجات 20 كلم-جري 2.5كلم)