logo

اختتام حملة ‘ نقطة ودم جدولة ‘ في قرى بستان المرج

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-03-2023 17:56:37 اخر تحديث: 11-03-2023 14:20:45

تم مؤخرا اختتام حملة " نقطة ودم جدولة " في قرى بستان المرج التي أطلقها مجلس الطلاب والشبيبة على مدار ثلاثة أيام .

       
تصوير طلاب 

تأتي الفكرة لهذا المشروع ضمن لقاءات الطلاب مع المرشدة اريج محمود من مركز الرواد للتوجيه والاستشارة المهنية التي بدورها تلتقي الطلاب ضمن مشروع تحديات ، وترافق مجلس الطلاب للمدرسة الشاملة بستان المرج المرحلة الاعدادية ، حيث أتت هذه المبادرة تزامنا مع أسبوع التسامح ويوم العطاء .
وقد تجند الطلاب لانجاح هذا اليوم من خلال دعوة اهالي القرى وحثهم على التبرع بالدم والشعر ، حيث كان المتبرعون بالدم قد تبرعوا لنجمة داوود الحمراء التي تواجدت بطواقمها في المكان على مدار ايام الحملة . اما مشروع جدولة فكان التبرع مرصودا لمرضى السرطان .
تاأتي هذه الفكرة لتذويت مفهوم العطاء لدى الطالب ، وان العطاء يتعدى الماديات وأنه يصل الى الدم وهنا القمة .
" اعمل خيرا تزرع أملا " اشارت مرافقة مجلس الطلاب المدرسي ومجلس الطلاب البلدي ، في حين اثنت ادارة مركز الرواد للتوجيه والارشاد على هذه المبادرة المجتمعية ذات الاهمية القصوى لمساعدة ابناء مجتمعنا وتعزيز الوعي في تقديم المساعدة في هذا المجال للمرضى تحديدا .
كما شكر مركز الرواد القيّمين والمشرفين على المشروع والذين دعموه حتى خرج الى النور كل من المجلس الاقليمي بستان المرج ، المراكز الجماهيرية ، جمعية اصدقاء حتى النخاع ، قسم الشبيبة ، جمعية " كلنا معك " ونجمة داوود الحمراء الذين كانوا الداعمين لانجاح المشروع ، والسيدة رنا زعبي المشرفة ومديرة قسم الشبيبة .