logo

اللجنة الشعبية في الطيبة: ‘ اطلاق النار على بيت رئيس البلدة عمل مُشين‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-03-2023 12:42:05 اخر تحديث: 10-03-2023 12:53:58

أصدرت اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في الطيبة بيانا استنكرت في اطلاق النار على منزل رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور.


المحامي شعاع مصاروة منصور - رئيس بلدية الطيبة - تصوير: موقع بانيت

وجاء في البيان الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في الطيبة تستنكر العمل الغشيم والدنيء الذي قامت به خفافيش الظلام ليلة امس وذلك باطلاق الرصاص على بيت رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور . ان هذا العمل المشين مناف لقيمنا واخلاقنا مع اننا نشكوا من هذه الظاهرة السلبية والدنيئة يوما بعد يوم. ان هذا الاعتداء الغاشم لهو اعتداء دنيء وغير مسؤول يأتي في ظاهرة افة العنف التي يعيشها مجتمعنا جمعا وايضا بلدنا الحبيب الطيبة ".

" نبذ كل ظواهر العنف "
وأضافت اللجنة الشعبية في بيانها :" علينا ان ننبذ كل ظواهر العنف في بلدنا وان نعمل معا لكي نمنعها بكل الطرق ابتداء من بيوتنا ومدارسنا ومؤسساتنا وكل مجال ومجال. علينا ان نعمل متكاتفين لصد هذه الافة القذرة والدنيئة فمواطنونا يريدون الحياة الكريمة بامن وامان يريدون الحياة بظل الطمأنينة في اماكن تواجدهم في بيوتهم وبعملهم والمحلات التجارية وفي كل حيز يتواجدون به ".
كما جاء في بيان اللجنة الشعبية في الطيبة الى القول:" اطلاق الرصاص بشكل دومي هو احد الامور التي جميعا نشكوا منها ونرى بها افة اخذة بالتوسع وهذا ايضا يرجع للشرطة التي من واجبها ان تعطي للمواطن الاحساس بالامن والامان وعليها ان تعمل جاهدة بجمع السلاح المنتشر بمجتمعنا وبلدتنا الحبيبة الطيبة وان تقوم بواجبها بردع المخالفين وبمحاربة افة العنف والجريمة ،وتؤكد اللجنة الشعبية على أهمية الدور الذي على ادارة البلدية اتخاذه في محاربة العنف، وعلى واجبها بالعمل الدؤوب والمتواصل والمدروس من اجل استئصال هذا السرطان الفتاك من بلدنا ، ونؤكد على أهمية بناء خطة شاملة ومدروسة لمكافحة العنف .كما تؤكد اللجنة الشعبية على واجب كل القوى السياسية والاجتماعية أخذ دورها بتثقيف وتوعية الناس، وبالأخص الشباب منهم عن أسباب ومخاطر وطرق معالجة ظاهرة العنف، وعلينا معاً ان نقوم بتعزيز التضامن والتكافل الاجتماعي ". الى هنا نص البيان الصادر عن اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في الطيبة