logo

جبهة الطيبة:‘ اطلاق النار على منـزل رئيس البلدية عمل همجي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-03-2023 10:10:24 اخر تحديث: 10-03-2023 10:16:36

أصدرت جبهة الطيبة الديمقراطية بيانا استنكرت فيه حادثة اطلاق النار على منزل رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، الليلة الماضية.


المحامي شعاع مصاروة منصور - تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

وجاء في البيان الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" تستنكر جبهة الطيبة العمل الهمجي الذي قامت به أياد قذرة بإطلاق النار على بيت رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور، ونرى بهذا الاعتداء لأمر خطير للغاية ويتنافى مع كل قواعد القيم والأخلاق ".

" نطالب الشرطة بالقيام بواجبها "
وأضاف بيان جبهة الطيبة:" ان انتشار آفة العنف في داخل مجتمعنا، اصبح أمرا خطيرا يهدد كل واحد وواحد منا. اننا نرى من واجبنا كأبناء البلد الواحد ان نعمل معا لمحاربة العنف بكل أشكاله، ونتوجه للسلطات المسؤولة ان تأخذ دورها وبشكل جدي ومدروس لبناء خطة عمل لمواجهة هذه الظاهرة. اننا نتوجه للشرطة ونطالبها بالقيام بواجبها بمحاربة العنف والجريمة وبالأساس جمع كل الأسلحة من أيادي المجرمين، ونرى أيضاً انه على البلدية العمل لوضع خطة شاملة لمواجهة العنف في جميع المجالات والعمل على زيادة الكوادر المهنية وزيادة الخدمات الوقائية والعلاجية في مجال العنف بين الشباب ".
كما جاء في بيان جبهة الطيبة:" اننا في جبهة الطيبة نناشد اهالينا ونحن على اعتاب معركة انتخابات بلدية عدم تحويل المنافسة الانتخابية لمعركة وصراعات بين عائلات وابناء البلد الواحد ، وعلينا عدم تحويل التنافس والاختلاف بالمواقف لخلاف وصراع عنيف .اننا نناشدكم بالحفاظ على النسيج الاجتماعي الطيب في مدينتا ". الى هنا نص البيان الصادر عن جبهة الطيبة.