logo

كرمل منصور من عسفيا يعود من الامارات بعد أن حصد ميدالية فضية في الكراتيه

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-03-2023 07:21:03 اخر تحديث: 10-03-2023 12:21:02

حقق الشاب كرمل بركات منصور البالغ من العمر 15 عاما، والذي يتعلم في الصف العاشر في مدرسة " اورط " الاشراق في عسفيا إنجازا كبيرا في بطولة الكراتيه " كي 1 " التي جرت في الامارات العربية المتحدة، مؤخرا .

وحصل كرمل منصور على ميدالية فضية في البطولة، علما انه شارك في البطولة لاعبو كراتيه من حوالي 66 دولة من شتى أرجاء العالم .
قناة هلا استضافت بطل الكراتيه كرمل منصور، ووالده بركات منصور، ومدربه شالوم أفيتان .

" مسرور بما أنجزت "
وقال كرمل منصور في مستهل حديثه مع قناة هلا الفضائية : " أشعر بفحر كبير وأنا مسرور بما أنجزت في هذه البطولة ". كما قال كرمل منصور " انه يواصل التدريبات بشكل يومي، ثلاث مرات في اليوم، وانه ينظم ما بين التدريب والتعليم في المدرسة ".
كما قال كرمل منصور " ان الامارات دولة راقية وجميلة وانه سعيد بهذه المشاركة، وقد حصلت على الميدالية الفضية ".
أما بركات منصور ، والد كرمل منصور، فقال لقناة هلا : " أنا فخور جدا بالانجاز الذي حققه ابني كرمل في الامارات العربية المتحدة ". وقال بركات منصور " أنه ابنه كرمل بدأ يتدرب من جيل حوالي 4 سنوات ونصف السنة ، وانه نشأ بعائلة تحب الرياضة ".
من ناحيته، أشار المدرب شالوم أفيتان الى " أن كرمل منصور يمتلك كل مقومات الوصول الى بطولة العالم للكبار مستقبلا ، لكنه بحاجة ليس فقط الى دعم العائلة انما لدعم الدولة لان المشاركة والاستعداد لبطولات عالمية بحاجة الى مبالغ كبيرة ".

لمشاهدة المقابلات كاملة اضغطوا على الفيديو المرفق أعلاه


كرمل منصور - تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

بركات منصور - تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما

شالوم أفيتان - تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما