logo

هشام كيوان: ‘مباراة فريقي كرمئيل امام كريات يام عن كل الموسم‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-03-2023 10:05:20 اخر تحديث: 09-03-2023 10:33:35

يحتضن الملعب البلدي في مدينة كرمئيل،مساء اليوم الخميس، اللقاء المرتقب مباراة القمة والتي تجمع الفريق المحلي هبوعيل كرمئيل بفريق النادي الرياضي كريات يام .

ويحتل الفريق الضيف كريات يام المرتبة الأولى برصيد 73 نقطة ويحتاج لنقطة وحيدة من هذا اللقاء ليضمن الصعود لمستوى الدرجة الأولى بشكل رسمي ونهائي.
اما فريق هبوعيل كرمئيل فيحتل المرتبة الثانية مع رصيد 60 نقطة وسيعمل من اجل الفوز لمنع احتفالات الفريق الضيف بالصعود على ارضه وبين جماهيره، خصوصا انه ينافس هو الاخر على بطاقة الصعود الثانية لمستوى الدرجة الأولى.
هشام كيوان لاعب فريق هبوعيل كرمئيل قال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" بالتأكيد الحديث يدور عن مباراة الموسم ومباراة قمة بكل معنى الكلمة. هذه المباراة ستكون امتحان تحضيري لنا عشية مباريات منافسات القسم العلوي، وعلينا الفوز من اجل ان نؤكد ان فريقنا فريق قوي وقادر على المنافسة من اجل الصعود لمستوى الدرجة الأولى".
وعن الموسم الذي يقدمه في كرمئيل، قال هشام كيوان لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " أنا مسرور جدا من الموسم الناجح الذي اقدمه مع الفريق حتى اليوم. انا لست فقط لاعب في الفريق وانما أقوم بتقديم الاستشارة والمساعدة للمدرب، وجود هبوعيل كرمئيل في المرتبة الثانية والاستمرار في المنافسة هو انجاز كبير للفريق الذي يحتضن مجموعة واسعة من اللاعبين العرب، فريق كرمئيل يقوم بتنفيذ خطة كروية من خلالها خلال السنوات القريبة سيكون في اعلى المستويات في الكرة الإسرائيلية ".


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما