logo

عرعرة : روضة ‘العصافير‘ تنظم مسيرة الدراجات الهوائيّةلتعزيز ثقافة الوقاية على الطرق

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-03-2023 12:36:11 اخر تحديث: 08-03-2023 18:32:17

تنفيذا لبرنامجها السنوي في مجال التربية والثقافة للوقاية على الطرق، وكإحدى الفعاليات في هذا المجال نظمت روضة العصافير عرعرة يوم أمس الثلاثاء

مسيرة الدراجات الهوائية. وقد جسدت المسيرة الركوب الآمن على الدراجة الهوائية، ويشمل ذلك الالتزام بجميع التعليمات الارشادية، الوقائية والقانونية التي يجب على راكب الدراجة الالتزام بها، وكذلك صلاحية الدراجة الهوائية نفسها.

استمتع الطلاب من خلال ركوب دراجاتهم ضمن مسار منظم في شوارع القرية المحاذية للروضة حيث جابت المسيرة الشوارع بكل حذر ونظام، والتزم الطلاب بالركوب الآمن على الدراجات من خلال التعاون مع مربيات الروضة والأهالي والمنظمين، لتختتم المسيرة ببرنامج حافل في متنزه عرعرة.

من الجدير ذكره، أن هذه الفعالية لاقت نجاحا ورسمت البسمة والفرحة على وجوه الطلاب وأهاليهم, وقد عبّر طلاب الروضة في نهاية اليوم عن "مدى رضاهم وسعادتهم لهذه الفعاليات وقد رُسمت البسمة على وجوههم".

مديرة الروضة المربية بيهس أحمد مرعي أكدت "أن مسيرة الدراجات تؤكد مرة أخرى قدرة طلاب الروضة على تحمل المسؤولية من خلال تعزيز ثقافة ركوب الدراجة والحذر على الطرقات". وقدمت مديرة الروضة شكرها البالغ للمساعدتين ساهره اغبارية، وياسمين عقل والأهالي من آباء وامهات وأجداد على تعاونهم وجهدهم ولجميع الأطراف لما قدموه من خدمات أسهمت اسهاما كبيرا في انجاح المسيرة وهذا اليوم المميز.


تصوير بانيت