logo

بلدية كفر قاسم تنعى الزميلتين حياة عيسى وزينب بدير: ‘وداعا حياة ... وداعا زينب‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-03-2023 13:57:10 اخر تحديث: 08-03-2023 09:16:57

نعت بلدية كفر قاسم بإدارتها ومجلسها البلدي وموظفي البلدية ، الزميلتين المرحومتين حياة عيسى وزينب بدير ، اللتين انتقلتا الى الرفيق الأعلى مطلع هذا الاسبوع.


صور وصلتنا من بلدية كفر قاسم

وجاء في بيان النعي الصادر عن بلدية كفر قاسم: "لا يستطيع اللسان التعبير عن كل ما في النفس احيانا ،وها هو الموت يغيب عنا منذ مطلع الاسبوع زميلتين لنا في العمل البلدي : الاخت حياه عيسى والاخت زينب بدير رحمهما الله تعالى. لم نر منهن الا حسن الخلق والهمة بالعمل ، ولم تكن الابتسامة تفارق محياهن . حيث كانتا حريصتين دائما على العمل بروح الفريق ، وتقديم المساعدة والاستشاره لكل من تقدم اليهن " . وتابع البيان: "سنظل على الدوام نحتفظ بأفضل الذكرى عن الجهود والاسهامات للارتقاء بالعمل والروح الإيجابية التي كانتا تتعاملان بها مع زملائهما . فقد كانتا النموذج في حسن ودماثة الخلق وصاحبتا الحضور المضيء والابتسامة المشرقة".

واضاف البيان: "بهذه المناسبة الاليمة ، قررت ادارة بلدية كفر قاسم وعلى رأسهم رئيس البلدية المحامي عادل بدير تكريما لارواحهن الطاهرة ، انهاء العمل والدوام يوم الخميس 9.3 الساعه 12:30 ظهرا حيث سيزور موظفو البلدية جميعا ، عائلات الاختين حياة وزينب للوقوف بجانبهم وتكريمها على مجهودهما في خدمة الاهل والموظفين على مدار سنوات . رحم الله حياه ...ورحم الله زينب وادخلهن فسيح جنانه".