logo

‘طلاب الداخل‘ والضفة في جامعة النجاح يتظاهرون : ‘الجامعة أضافت امتحانا مصيريا مفاجئا - هذا مرفوض ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-03-2023 13:31:42 اخر تحديث: 07-03-2023 14:59:00

وصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من طلاب الداخل في جامعة النجاح الوطنية - نابلس ، جاء فيه : "نعلن لكم اهلنا في الضفة الغربية وفي الداخل عن قيام ادارة الجامعة


باضافة شرط اساسي وجديد على الطلاب من اجل الانتقال الى المرحلة السريرية، وذلك بعد ثلاث سنوات دراسة . وكان هذا القرار بشكل مفاجئ قبل اسبوعين والذي يتمحور حول قيام الطلاب بامتحان قدرات على مستوى NBME ، ويتوجب عليهم اجتياز الامتحان من اجل الترفع للمرحلة السريرية، لذلك وجب التنويه لجميع الاهالي أخذ هذه الخطوة على محمل الجد قبل تسجيل ابنائهم في جامعة النجاح الوطنية" .
واضاف البيان :" في هذه اللحظات قام طلاب الداخل يدا بيد مع طلاب الضفة الغربية بعمل احتجاجات سلمية بهدف الرفض القاطع للامتحان الذي سوف يعرقل مسيرتهم التعليمية، علما بأن الامتحان لم يكن قائما في الفترة السابقة وقد تم الاعلان عنه فقط في الايام القليلة الماضية، وان اداءه مستحيل على الطلاب ، لانه يحتاج على الاقل اربعة اشهر دراسية كاملة لمراجعة الثلاث سنوات " .

تعقيب جامعة النجاح في الوطنية
هذا ويعكف موقع بانيت على الحصول على تعقيب من جامعة النجاح في الوطنية في نابلس حول الموضوع ، وعند وصوله سنقوم بنشره بالسرعة الممكنة .


صور من طلاب الداخل في جامعة النجاح الوطنية - نابلس