logo

مستوطنون يحتفلون بعيد المساخر في حوارة والجنود يرقصون معهم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-03-2023 21:49:49 اخر تحديث: 06-03-2023 22:00:28

وصل عدد من المستوطنين مساء يوم الاثنين ، الى الطريق الرئيسي بالقرب من بلدة حوارة الفلسطينية وبدأوا يحتفلون بمناسبة عيد المساخر " البوريم " . وقد انضم إليهم عدد من الجنود

 الذين اخذوا يرقصون معهم . وأظهرت لقطات فيديو متداولة الجنود وهم يرقصون في البلدة الفلسطينية . وأفادت وسائل اعلام عبرية بان الجيش الإسرائيلي سيحقق في سلوك الجنود.
وتأتي هذه المشاهد بعد الهجوم والاعتداءات التي نفذها مستوطنون في 26 شباط/ فبراير الماضي، على قرية حوارة بالإضافة إلى الاعتداء على بورين وعصيرة القبلية، ما أسفر عن استشهاد سامح حمد الله محمود أقطش (37 عاما)، وإصابة أكثر من 100 ، وإحراق وتحطيم عشرات المنازل والمركبات.

مصادر فلسطينية :" إصابة عدد من المواطنين بينهم أطفال في هجوم للمستوطنين على حوارة "
من جانبها ، قالت مصادر فلسطينية :" أصيب ستة مواطنين، خمسة من عائلة واحدة، بينهم أطفال، مساء الإثنين، خلال هجوم للمستوطنين الإرهابيين على بلدة حوارة، جنوب نابلس " .
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس :" إن خمسة مواطنين، بينهم أطفال، أصيبوا بالاختناق، فيما أصيب سادس بحجارة المستوطنين في رأسه، نقلوا إثرها لطوارئ ابن سينا في حوارة، خلال هجوم مستوطنين على البلدة، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي" .