logo

تعرفوا على الحكم الحيفاوي الصاعد شادي برمكي 20 عاما

06-03-2023 11:37:33 اخر تحديث: 06-03-2023 11:42:05

بالرغم منص غر سنه , واصابته ومنعه من استمرار مشواره الكروي الرياضي الا انه رفع راية الطموح والعمل من اجل الرقي والوصول بعيدا.

انه الحكم الحيفاوي الصاعد ابنة العشرون عاما شادي برمكي الذي يمح بالتميز والرقي والوصول بعيدا في عالم التحكيم.

يروي الحكم الصاعد شادي برمكي بداية مشواره ويقول لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" بداية مشواري مع عالم المستديرة بدأت كرياضي من نعومة اظافري لكن إصابتي خلال مشواري الرياضي منعت مني الاستمرار كلاعب مع انني كنت احلم ان اصل بعيدا كلاعب محترف حتى ان اصل الى أوروبا وان احترف كلاعب لكن إصابتي منعت مني ان استمر في تحقيق هذا الحلم.

ويتابع شادي برمكي ويقول لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:"لكن كوني اعشق الكرة والرياضة قررت ان استمر في هذا المسار الرياضي والتحقت في عالم التحكيم واليوم في هذا الطريق احلم أيضا ان اصل بعيدا وان أكون حكما دوليا محترف".

ويختتم شادي برمكي ويقول خلال لقائه مع موقع بانيت وصحيفة بانوراما:" انا شاب طموح أقمت شركة ارساليات وتكنولوجيا ولكن هذا لم يمنعني في الاستمرار في مشواري الرياضي انا اليوم ابن عشرين عاما واحمل أحلام كبيرة وبعيدة , احلم بالاحتراف المهني في عالم التحكيم, وان اصل الى الدرجة العليا وقيادة التحكيم في مباراة تجمع مكابي تل ابيب مع هبوعيل بئر السبع".



تصوير بانيت