logo

وفاء عامر تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ‘حضرة العمدة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-03-2023 09:07:52 اخر تحديث: 11-03-2023 16:09:42

قالت الفنانة وفاء عامر، مؤخراً، إنّها راعت التنوع في شهر رمضان المقبل، موضحةً: "الشخصية التي أجسدها بها عُقدة وعنف وطيبة وغُلب وقلب جامد وامرأة قوية جدا، وأتمنى أن يسعد الناس معنا، ومسلسل حضرة العمدة يقدم رسالة".


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت

وأضافت الفنانة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تلفزيوني: "حضرة العمدة يتناول دور المرأة في الريف، أما شخصيتي، فإنها متاجرة في أحلام البشر وسيدة ليس لديها ما يمكنها الخوف عليه حتى قلبها".

وتابعت الفنانة: "هذا الدور صعب عليّ جدا، وفي شهر رمضان أيضا، أشارك في مسلسل الكتيبة 101 وأتمنى أن أقدم شخصية تعجب الناس، وهذه الشخصية قريبة لقلبي وقريبة من شخصيتي".

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل حضرة العمدة الذي تقوم ببطولته الفنانة روبي البرومو التشويقي للعمل عبر السوشيال ميديا. وروجت الفنانة روبي، لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “حضرة العمدة” ويعرض في رمضان القادم، حيث نشرت عدداً من البوسترات الجماعية لأبطال العمل، وعلقت قائلة: “ان شاء الله هتشوفوا مسلسل حضرة العمدة في رمضان 2023 وكل سنة وانتوا طيبين”. كما ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل “حضرة العمدة” بوسترات خاصة بأبطال العمل، كان من بينهم نهلة سلامة، ومحمد محمود عبد العزيز.


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت