logo

مصرع 3 شباب من حوارة واصابة اخرين بحادث طرق على شارع 60

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-03-2023 20:23:04 اخر تحديث: 04-03-2023 09:24:42

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية أن حادث طرق وقع بين عدة سيارات على شارع رقم 60 قرب شيلا . هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات

 الأولية لستة مصابين بينهم شخص فاقد الوعي وبحالة حرجة .
وجاءنا لاحقا من الناطق بلسان الشرطة أن حادث طرق وقع سيارة اسرائيلية واخرى فلسطينية على شارع 60 ، مما أسفر عن اصابة 8 أشخاص بجروح متفاوتة ، حيث تم نقلهم الى المستشفيات لتلقي العلاج .
وجاءنا لاحقا من نجمة داوود الحمراء أن الحديث يدور عن حادث طرق بين سيارة إسرائيلية بداخلها راكبان وسيارتين فلسطينيتين . وقامت طواقم الإطفاء والإنقاذ بانقاذ عالقين من السيارات بينهم فتى ( 13 عاما ) وصفت جراحه بالخطيرة وتن نقله بواسطة نجمة داوود الحمراء الى مستشفى شعريه تسيدك في القدس وهو موصول بأجهزة التنفس الصناعي ، وتم معالجة كذلك رجل في الأربعينات وصفت جراحه بالخطيرة ، وتم نقله عبر مروحية تابعة للجيش الإسرائيلي المستشفى . وأصيب أيضا 5 فلسطينيين بينهم مصابان فاقدان للوعي ، وتم معالجتهم بواسطة الهلال الأحمر الفلسطيني ونجمة داوود الحمراء ، وتم نقلهم الى مستشفيات السلطة الفلسطينية .

وفاة الشابين صهيب الواوي وعبادة جاسر من حوارة
افاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنه أعلن عن وفاة 3 مصابين بالحادث المروع على شارع 60 طريق رام الله نابلس ، ومن بينهم صهيب الواوي وعبادة جاسر من حوارة .




صورة من العائلة 








شهود عيان