logo

طلاب من مدرسة الرازي في اكسال يشاركون في يوم التراث في كفر قرع

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-03-2023 10:51:22 اخر تحديث: 02-03-2023 11:43:36

بدعوة من إدارة المجتمع والشّباب في وزارة التعليم، وروّاد معرفة البلاد في المجتمع العربيّ شاركت كوادر القادّة في مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال،


 صور وصلت لموقع بانيت من مدرسة الرازي في اكسال

 بيوم " التّراث اللّوائي " الذي نظم في قرية كفر قرع، تحت عنوان "جذورنا عميقة ورؤيانا عريقة". تخلل اليوم المُشاركة بجولة في عدد من المناطق في البلدة، للتعرف على البلدة ومعالمها المختلفة ومن ثم ورشات إجتماعيّة وتفاعلات إثرائية، وزيارة لمعارض مدرسيّة حول التراث والميراث في مدرسة ابن سينا في البلدة.
المربي محمد ابو الرضا إغبارية أشاد بنجاعة المُشاركة، وأشاد بفعالية روّاد المدرسة وتميّزهم بالإنضباط واضاف :" روّادنا الرّازيين أثروا المُشاركة بمعارفهم ومداركهم التّحصيليّة بموضوع معرفة البلاد وموضوع الإرث والميراث المذوّتة مدرسيّا وصفيّا بمدرسة الرّازيّ الإعداديّة_إكسال بالأضافة إلى الألق والتّألق في المشاركة ".
مدير مدرسة الرّازيّ الإعداديّة المربيّ فهمي دراوشة جمّع الطلاب المشاركين بحلقة صباحيّة لـ " شحذ الهمم والطّاقات الايجابية "، وقال :" جذور الرّازيّ مُستديمة الأصل والأرث من الأجداد إلى الأحفاد وغدت بوجود براعمها حارسة لميراثها وصائنة لأمانة تاريخها في ظلّ كوادر مدرسيّة تفتخر بطلّابها ".