logo

اعتقال سائق من جسر الزرقاء يقود برخصة مسحوبة ومحكوم بالسجن 3 أشهر مع وقف التنفيذ على السياقة بدون رخصة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-02-2023 15:14:55 اخر تحديث: 28-02-2023 15:28:17

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل ، جاء فيه :قام أفراد شرطة المرور التابع


تصوير الشرطة 

 لمركز شرطة جسر الزرقاء يوم أمس بنشاط مبادر به في منطقة القرية بهدف تطبيق قوانين المرور، خلال النشاط تم توقيف سائق البالغ من العمر (22)عاماً للفحص بجانب الطريق، خلال الفحص تبين انه يقود مركبته في الوقت الذي ألغت المحكمة رخصته لمدة 6 أشهر وحكمته بالسجن لمدة ثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ.


تم توقيف المشتبه وأحيل الى التحقيق في مكتب خبراء حوادث الطرق لمديرية "منشية" في الخضيرة، وخلال التحقيق تبين ان هذه المرة الثالثة التي يتم ضبطه وهو يقود السيارة ورخصته ملغاة.

هذا ومددت المحكمة توقيف المشتبه حتى اليوم , وكما ذكر تم تقديم اليوم لائحة اتهام ضده على يد نيابة الشرطة في الخضيرة في محكمة المرور في الخضيرة مرفقة بطلب توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية.

القيادة بدون رخصة تُعد مخالفة خطرة واستهتار واستهانة بحياة الانسان. ستواصل شرطة إسرائيل أنشطتها الحازمة والصارمة لمكافحة المخالفات الخطرة وتطبيق القانون في كافة انحاء دولة إسرائيل لزيادة الفرص للقبض على خارقي القانون والأنظمة المرورية من أجل محاكمتهم بشكل صارم، كل ذلك بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور " . الى هنا نص البيان .