logo

رئيس بلدية دورا يفتتح وحدة التأهيل الشامل في جمعية دورا الأمل الخيرية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-02-2023 08:02:16 اخر تحديث: 01-03-2023 15:24:35

افتتح رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو ورئيس جمعية دورا الامل الخيرية د.محمد طه السيد أحمد، بحضور رسمي، اليوم الإثنين، قسم التأهيل الشامل في جمعية دورا الامل الخيرية،


صور من بلدية دورا

والتي تضم اقسام العلاج الطبيعي، والعلاج الكهربائي الفيزيائي، والعلاج الوظيفي، وعلاج النطق واللغة، وقسم السمعيات، والعيادات الخارجية الاستشارية.
وثمن رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو الجهود المثمرة التي تبذلها جمعية دورا الأمل والتطور الكبير الذي شهدته خلال الأعوام الأخيرة، ومساهمتهم في تطوير قدرات الأشخاص ذوي الإعاقة وتدريبهم ودمجهم في المجتمع، مؤكداً أهمية الوحدة الجديدة في علاج الحالات المرضية والإعاقات المستجدة، وتوفير الوقت والجهد والتسهيل على المواطنين بدلاً من السفر إلى المحافظات الأخرى من اجل تلقي الخدمة.
كما أكد عمرو حرص البلدية الدائم على تطوير واسناد الجمعية وكافة المؤسسات الخدماتية في المدينة، داعياً المجتمع المحلي والمؤسسات إلى تقديم الدعم المادي والمعنوي للمحافظة على استمرارية خدمات الجمعية والارتقاء بها.
وتحدث رئيس جمعية دورا الأمل الخيرية عن أهمية وحدة التأهيل الشامل في علاج الحالات المرضية او حالات الاعاقة لدى الاشخاص الذين تعرضوا لإصابات العمل او حوادث السير او اصابات الراس والدماغ والعمود الفقري والنخاع الشوكي او مضاعفات الجلطات الدماغي، وحالات التأهيل ما بعد جراحة الاعصاب والعظام والمفاصل.
كما أشار إلى أن الجمعية عملت على تجهيز الوحدة بأحدث الأجهزة والتقنيات واستقطبت الأخصائيين الأكفاء للتميز في تقديم الخدمة، معرباً عن فائق شكره لكل دعم الجمعية وساهم في تطويرها.
وتمت مراسم الافتتاح بحضور نائب رئيس بلدية دورا أ.فوزي أبو هليل وأعضاء المجلس البلدي د.عمار أبو زنيد وأ.حنين دودين، وممثلين عن مؤسسات وفعاليات المدينة.