logo

اليوم : ديربي العرب في الممتاز يجمع كفرقاسم والناصرة ، وام الفحم تلاقي رمات هشارون

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-02-2023 12:38:31 اخر تحديث: 27-02-2023 14:11:38

تستكمل مباريات دوري الدرجة الممتاز مباريات الجولة الـ27 مساء اليوم الاثنين عند الساعة السابعة مساء ، حين يلتقي في ديربي العرب فريقا النادي الرياضي كفرقاسم


تصوير موقع بانيت

ومكابي اخاء الناصرة في لقاء قاع بكل معنى الكلمة، وكل فريق بحاجة الى الفوز للهروب من القاع المشتعل.
الفريق المضيف النادي الرياضي صهيب كفرقاسم يحتل المرتبة الرابعة عشرة تحت الخط الأحمر برصيد 25 نقطة، ويريد الفوز بهدف تحسين وضعيته في القاع في محاولاته المضاعفة من اجل البقاء . في المقابل فريق مكابي اخاء الناصرة يحتل المرتبة الـ12 وبرصيد 32 سيمتنع على الأقل بعدم الخسارة من اجل البقاء بعيدا عن المراتب الثلاث الأخيرة في محاولاته شبه المستحيلة بالانضمام للملحق العلوي.
أما فريق هبوعيل ام الفحم الطامح في الصعود لمستوى الدرجة العليا، فيستضيف على استاد السلام فريق رمات هشارون في مباراة بأهداف متضاربة حيث سيسعى الفريق الفحماوي والذي يحتل المرتبة الرابعة برصيد 44 نقطة سيسعى من اجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث لتعزيز مكانته في القمة والاستمرار بالبحث عن احدى بطاقات الارتقاء للدوري العلوي .
 اما فريق رمات هشارون والذي يحتل المرتبة العاشرة برصيد 32 نقطة ، فسيعمل على الأقل لعدم الخسارة من اجل العودة بنقطة خارجية ثمينة في مشواره من اجل البقاء بالدوري الممتاز من هنا أهمية وقوة المباراة للفريقين.