logo

رعب في البعنة : أهال يخافون ارسال الأولاد لمدارسهم وأصحاب متاجر يغلقون الأبواب خوفا من الانتقام

27-02-2023 11:59:35 اخر تحديث: 27-02-2023 12:44:32

اعرب رئيس مجلس محلي البعنة علي خليل " ابو اياد " ، بعد مقتل 3 مواطنين من اهل بلده ، في اقل من يوم - أعرب عن استيائه وأسفه الشديديْن مما يجري في القرية ،

واصفا الوضع بانه " مخيف ويحتاج الى ترتيب الاوضاع مرة اخرى " ، داعيا " كل من له تاثير في المجتمع العربي ان يصل الى القرية ويساهم  ويتدخل لتهدئة  الاوضاع التي وصفها بالمتوترة للغاية ". 

وقال رئيس مجلس محلي البعنة علي خليل  لموقع بانيت وقناة هلا حول الرجل الذي قتل صباح اليوم :" المرحوم احمد تيتي كان انسانا هادئا لا دخل له بأي شيء محترم وبسيط ، ويقوم بعمله باخلاص يذهب الى عمله من البيت ويعود اليه لرؤية عائلته واولاده وجلب قوته . قتل وهو في طريقه مسافرا الى مكان عمله ، فالابرياء تذهب ارواحهم هدرا .. المرحوم كان يعمل ليلا نهارا لجلب قوت بيته، ولقمة عيش له ولاولاده ".

واضاف رئيس المجلس قائلا : " لم نعد نشعر بالامان لا بالبيت ولا بالشارع ولا باي مكان، على الشرطة والحكومة القيام بدورها نحن لا نملك صلاحية للاعتقال او لتنفيذ احكام هم مسؤولون عن الامن والامان".

ومضى الرئيس قائلا باستياء : " نحن لسنا حكومة ولا شرطة لنقوم بجمع الاسلحة . يجب على الشرطة القيام بدورها . وعلى الحكومة ان توفر الامن والامان لكل مواطن. اين هو وزير الامن القومي ؟ لماذا لا يحضر الى هنا ويفي بالوعودات الرنانة التي اطلقها ؟" .

" الاهالي يشعرون بخوف شديد " 
واكد رئيس المجلس في ختام حديثه قائلا : " ان الاهالي في البعنة يشعرون بخوف شديد ، وانه بعض الاهالي يخشون ارسال اولادهم للمدارس وهناك اصحاب محلات لم يفتحوا المحلات خوفا من هذا الواقع المرير ".



رئيس مجلس محلي البعنة على خليل ابو اياد - تصوير بانيت 


 المرحوم أحمد تيتي - صورة شخصية


المرحوم محمد كامل حصارمة - صورة شخصية