logo

تصريح مدعٍ ضد مُشتَبَهَين من جسر الزرقاء بإلحاق أضرار لمركبات مركونة في البلدة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-02-2023 16:17:27 اخر تحديث: 27-02-2023 20:17:17

قدمت النيابة العامة في الخضيرة، مؤخراً، تصريح مدعٍ ضد مشتَبَهَين من سكان جسر الزرقاء بإلحاق أضرار لمركبات مركونة في البلدة.



تصوير الشرطة

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل:  شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 17/2/2023 مع تلقي بلاغ حول مشتبهين الذين يخلان بالنظام ويقتحمان موقف مركبات التابع لمنزل في قرية جسر الزرقاء حيث قاموا بإلحاق أضرار بمركبات مركونة.

وتابع البيان: "شرع افراد مركز شرطة جسر الزرقاء الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادثة بأنشطة مسح وتمشيط لرصد المتورطين بارتكاب الجريمة، وخلال وقت قصيرة تم تحديد مكان مشتبهين من سكان القرية والقاء القبض عليهما وهما يلقيان الزجاجات على مركبات التي تركن في المكان".

واضاف البيان: "كما ذكر ، قام افراد الشرطة بإلقاء القبض على مشتبهين من سكان القرية (22 - 23) عاماً، حيث تمت إحالتهما الى التحقيق في مركز الشرطة، ومع نهاية التحقيق تم توقيفهما.  ووفقاً لتطورات التحقيق تم تمديد اعتقال المشتبهين من حين الى اخر في محكمة الصلح في الخضيرة، وكما ذكر تم تقديم تصريح مدعٍ على يد نيابة الشرطة في الخضيرة في محكمة الصلح في الخضيرة قبل تقديم لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد اعتقالهما حتى نهاية الإجراءات القانونية". الى هنا نص البيان.