logo

ضبط سائق من قرية جسر الزرقاء وهو يقود سيارته تحت تأثير المخدرات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-02-2023 11:09:41 اخر تحديث: 23-02-2023 12:40:34

ضبضت الشرطة، مؤخراً، سائقاً من قرية جسر الزرقاء وهو يقود سيارته تحت تأثير المخدرات الخطرة. وجاء في بيان صادر عن الشرطة وصلت نسخة عنه


 تصوير الشرطة

لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "خلال نشاط مبادر به لأفراد مركز شرطة جسر الزرقاء والشرطة البلدية ضد مرتكبي الجرائم في منطقة مديرية "منشية" تم توقيف سائق من سكان جسر الزرقاء يبلغ من العمر (24 عاماً ) بجانب الطريق للفحص، وعند توقيفه وردت شكوك أن السائق المشتبه كان يقود مركبته تحت تأثير مواد مشتبهة كمخدرات خطرة. تم إجراء اختبار للسائق للتأكد فيما قاد المركبة تحت تأثير المخدرات الخطرة ليتبين من خلال الفحص انه قاد المركبة تحت تأثير المخدرات الخطرة".

وتابع البيان: "تمت إحالة السائق المشتبه الى التحقيق في مكتب خبراء حوادث الطرق لمديرية "منشية" في الخضيرة كما وتم إلغاء إستخدام مركبته. التحقيق مستمر". واختتم البيان: "القيادة تحت تأثير المخدرات / الكحول هي جريمة تعرض السائق وجميع مستخدمي الطريق للخطر. سنواصل تطبيق القانون بشكل حازم ومكثف وصارم من أجل رفع نسبة الردع وزيادة فرص القبض على خارقي القانون من أجل إحالتهم الى العدالة بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور". الى هنا نص البيان.