logo

محاضرات وفعليات حول الهزات الأرضية في بستان ‘ الإيمان‘ في الفريديس

21-02-2023 12:38:24 اخر تحديث: 21-02-2023 14:24:34

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من الشرطة جاء فيه : " إلى جانب الأنشطة الميدانية، تواصل شرطة إسرائيل نشاطها


مرفق صور من النشاط الجماهيري - شعبة الإعلام في الشرطة  

لصالح المجتمع لضمان أمن وسالمة المواطنين، هذه المرة في إطار  نشاط جماهيري لافراد مركز شرطة زخرون يعقوب، أقيمت اليوم محاضرات وفعليات في بستان "الإيمان"في قرية الفريديس، بما يتعلق بالكوارث الطبعية وكيفية التصرف في وقت حدوث الهزات الأرضية في البلاد، حيث تم تقديم تعليمات وارشادات مهمة ومنقذة للحياة، وكيفية الاستعداد للهزات الأرضية والتصرف في حالات الطوارئ.

شارك في النشاط قرابة 30 طفل وطفلة من بستان "الايمان" في قرية الفريديس وايضاً مديرة البستان غزالة ابو الهيجة، ومساعدة المديرة شيرين جبارين. 

عُقدت المحاضرات على يد الشرطي الجماهيري الرقيب ادجار حاي طوف من مركز شرطة زخرون يعقوب التابع للواء الساحل، بالتعاون مع طاقم الهيئة التدريسية للبستان التي شملت فعليات داخل الروضة عن كيفية التصرف السليم في حالات حدوث الهزات الارضية والكوارث الطبعية بجميع انواعها.

شرطة إسرائيل تواصل عملها في مكافحة ظواهر العنف والجريمة ومكافحة حوادث الطرق، بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين، الى جانب ذلك، تواصل انشطتها الجماهرية هذه المرة في تقديم التعليمات والارشدات والفعليات التدريبية لاطفال الروضات والبساتين بهدف الإستعداد للتصرف السليم في وقت حدوث الهزات الأرضية في البلاد بهدهف ضمان أمن وسلامة جميع الاطفال وطلاب