logo

مدرب مانشستر يونايتد : كوندي كان يستحق الطرد بعد عرقلة راشفورد

تقرير رويترز
17-02-2023 16:10:21 اخر تحديث: 17-02-2023 16:10:54

(تقرير رويترز) - قال إيريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد إنه لا يفهم سبب عدم طرد جول كوندي مدافع برشلونة بعد التحامه مع ماركوس راشفورد


جول كوندي مدافع برشلونة - (Photo by Aitor Alcalde Colomer/Getty Images)

 خلال التعادل 2-2 بالدوري الأوروبي لكرة القدم، أمس الخميس.
وضع ماركوس ألونسو برشلونة في المقدمة بعد وقت قصير من الاستراحة في كامب نو، ثم تقدم الزوار بعد هدف لراشفورد وآخر سجله كوندي بالخطأ في مرماه.
وحسم رافينيا التعادل في ذهاب ملحق دور 16 بتسديدة خدعت الحارس ديفيد دي خيا.
وبدا تن هاج غاضبا في الشوط الثاني حين تعرض مهاجمه راشفورد لعرقلة من كوندي الذي كان آخر مدافع لكن الحكم لم يحتسب مخالفة وأيده نظام حكم الفيديو المساعد، وتعادل برشلونة بعد هذا الموقف.
وأبلغ المدرب الهولندي الصحفيين “يجب أن ألفت الانتباه إلى هذه الواقعة لأنها ذات تأثير كبير، ليس فقط بهذه المباراة بل بهذا الدور”.
وأضاف “يمكن أن نتناقش إن كانت داخل أو خارج منطقة الجزاء، لكنها بطاقة حمراء بالتأكيد، وسألت الحكم عن السبب وقال إنها كانت خارج منطقة الجزاء وليست مخالفة، الحكم ومساعده كانا في وضع جيد للرؤية وكذلك حكم الفيديو”.
وتابع “كان القرار سيئا حقا ولا يمكنني تفهمه”.
وشعر راشفورد بالارتباك بسبب قرار الحكم.
وقال “لا أفهم لماذا فكر الحكم في أنني سقطت بنفسي في هذا الموقف، لمست الكرة وتجاوزته وانفردت بالحارس، لم تكن لدي أي رغبة في السقوط”.
كما يرى تشابي هرنانديز مدرب برشلونة أن فريقه كان يستحق ركلة جزاء بداعي ارتكاب فريد مخالفة ضد سيرجي روبرتو أثناء التعادل 2-2.
وقال “هذا أمر لا يصدق بالنسبة لي، قالوا إن نظام حكم الفيديو فحص اللقطة”.