logo

تنظيم مؤتمر ‘سفراء الانترنت الآمن‘ في عرعرة

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-02-2023 10:06:54 اخر تحديث: 17-02-2023 08:16:20

بمبادرة مشروع الأمن الجماهيري في مجلس عارة - عرعرة المحلي بادارة مرام عقل، وبالتعاون مع مدرسة عارة الشاملة، تم تنظيم " مؤتمر سفراء الانترنت الامن ".


تصوير مجلس عارة - عرعرة

تخلل البرنامج العديد من الفقرات المميزه منها: محاضرة بعنوان (الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي) قدمها المحاضر عبد الله ميعاري اختصاصي الشبكات الاجتماعية، عرض فيلم (قبل فوات الاوان) الذي يعرض قصصا واقعية مستمدة من واقع المجتمع تتعلق احداثها بضحايا شبكات الابتزاز عبر الانترنت، محطات وورشات عمل للطلاب المشاركين في المؤتمر من تخطيط وتنفيذ طاقم الاستشارة والتربية الاجتماعية في المدرسة.
 كما شملت الفعاليات محطات حركة تذوت مهارات القيادة والتعاون والمبادرة . تولت عرافة الفعاليات الطالبة حنان عقل ، فيما قام الطلاب احمد علي جزماوي، مريم شيخ عبد، يزن جزماوي، بتاليف وتمثيل " مونولوج " يحاكي الواقع ويجسد أهمية التواصل الفعال بين الأهل والأبناء لحمايتهم اثر التحديات التي تواجههم في ظل مخاطر شبكات التواصل.
قدمت الادارة الشكر لمستشارات المدرسة، مروة مرعي ابو غوش واثار سيف، ولمركزات التربية اللا مهنجية، مها ابو عقل وشذا زيدان، ولمعلمات الرياضة وصال ابو بكر ووردة ابو فنة والمرشده الوقائية ريم جهجاه.